لحل مشكلة إمتلاء الذاكرة، كيفية تنظيم الملفات ومسحها من على هاتفك بطريقة احترافية

يحتار الكثير من الناس دائماً عند عدم توفر مساحة كافية في هواتفهم لتخزين الملفات مثل الصور والفيديوهات والألعاب بمختلف أنواعها على الرغم من أن الملفات الموجودة في الهاتف ليست كثيرة جداً، ويجد البعض عند فتح تطبيق إدارة الملفات الموجود على هواتفهم رسالة تفيد بعدم توفر مساحة كافية لتخزين أي شيء.

لحل مشكلة إمتلاء الذاكرة، كيفية تنظيم الملفات ومسحها من على هاتفك بطريقة احترافية 3 18/5/2021 - 7:53 ص

ولتخطي هذه المشكلة فذلك يعني أنك ستحتاج لتطبيق متخصص في تنظيم ملفات الهاتف الموجودة لديك وذلك لأن هناك بعض الملفات الكبيرة التي قد تكون مختبئة في الهاتف من دون علمك، ولإيجاد تلك الملفات وتنظيمها قم بتحميل تطبيق Google Files الذي أطلقته شركة جوجل وتبلغ مساحة تخزينه 10 ميجابايت تقريباً وتتباين مساحة تخزينه بحسب طبيعة الجهاز.

لحل مشكلة إمتلاء الذاكرة، كيفية تنظيم الملفات ومسحها من على هاتفك بطريقة احترافية 1 18/5/2021 - 7:53 ص

حمل التطبيق من هنا.

  • لاستخدام التطبيق بصورة صحيحة في إدارة الملفات يمكنك القيام بالخطوات التالية:لحل مشكلة إمتلاء الذاكرة، كيفية تنظيم الملفات ومسحها من على هاتفك بطريقة احترافية 2 18/5/2021 - 7:53 ص
  1. قم بفتح التطبيق.
  2. توجه لخانة المسح.
  3. سيعرض لك التطبيق العديد من الملفات التي قد لا تحتاجها مثل الملفات المكررة والملفات الكبيرة والملفات القديمة التي مر زمن على استخدامك لها لآخر مرة.
  4. قم بتصفية الملفات التي لن تحتاجها وسيبين لك التطبيق حجم المساحة المتبقية ويرسل لك إشعارات إذا شارفت المساحة على الامتلاء مجدداً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.