لتجنب الازعاج والمضايقات.. اكتم وتجاهل اتصال شخص ما على سكايب بهذه الطريقة

هناك بالتأكيد أكثر من سبب يجعلك تريد تجاهل شخص ما على Skype، سواء كان ذلك بسبب موقف عاجل يجب التعامل معه، أو شخص مزعج للغاية في دردشة Skype الخاصة بك، ثم هناك طرق يمكنك من خلالها القيام بذلك، ما عليك سوى التأكد من أنك تعرف ما ينطوي عليه فعله.

استمر في قراءة هذه المقالة لمعرفة كيفية كتم صوت شخص ما على Skype.

كيفية كتم صوت شخص ما على Skype أثناء المكالمة

الخيار الأول لدينا لكتم صوت شخص ما على Skype هو في الواقع كتم صوت الشخص أثناء قيامك إجراء محادثة. سيبقيك هذا على اتصال بصريًا، ولكن لن تتمكن من سماع ما يقوله لك الشخص الآخر.

اتبع هذه الخطوات البسيطة للقيام بذلك:

  1. بمجرد أن تكون في محادثة على Skype (سواء أكانت كمبيوتر لوحي أو هاتف ذكي أو كمبيوتر شخصي)، انقر فوق علامة التبويب “اتصال” أعلى تطبيق Skype.
  2. ابحث عن علامة التبويب “إعدادات الصوت”.
  3. سوف تظهر نافذة جديدة. هناك، انقر فوق “إعدادات الصوت”.
  4. في هذه النافذة، ستجد إعدادات “مكبرات الصوت”. هنا ستتمكن من خفض مستوى الصوت حتى تتمكن من الاستمرار في التحدث أثناء الاستماع إلى شيء آخر ليس المحادثة الحالية.

كيفية كتم جميع مكالمات Skype من شخص معين

إذا مللت من رنين نغمة Skype لأن أحد المستخدمين لديك لن يتوقف عن الاتصال بك ولكنك لا تزال لا ترغب في حظرها، فهناك أيضًا خيار لك. ومع ذلك، سيؤدي ذلك إلى كتم الصوت لجميع مكالمات Skype التي تتلقاها، حيث لا يزال هناك خيار لتخصيص كل صوت.

  1. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Skype الخاص بك
  2. انقر فوق علامة التبويب “اتصال”
  3. بعد ذلك، انقر فوق خيار “إعدادات الصوت”
  4. عندما يكون مفتوحًا، انقر فوق “إعدادات الإعلام”
  5. ستجد العديد من المربعات التي يمكنك تحديدها، والتي ستعلم سكايب عندما تريد ظهور أصوات معينة.
  6. أزل العلامة من مربع “نغمة الرنين”.

 

يعد هذا خيارًا رائعًا إذا كنت لا تريد أن تزعجك أي مكالمات Skype، على الرغم من أن أفضل خيار لك إذا كنت تريد فقط تجاهل شخص معين هو حظره.

 

كيفية كتم صوت دردشة سكايب.

إذا كان صوت كل رسالة فورية (IM) على أعصابك، فهناك أيضًا طرق لتجاهل دردشة Skpye كما يمكنك القيام بها مع أدوات المراسلة الفورية الأخرى مثل Whatsapp. اتبع هذه الخطوات البسيطة:

  1. كما هو الحال مع الخيارات أعلاه، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Skype الخاص بك.
  2. اذهب إلى “اتصل”
  3. انقر فوق “إعدادات الصوت”
  4. انتقل إلى نافذة “إعدادات الإشعارات”، وتخلص هذه المرة من العلامات التي تظهر على النحو التالي “الرسائل الفورية الواردة في الدردشة الأخيرة” و”الرسائل الفورية الواردة في الدردشة الحالية”.

كتم صوت مرسلي البريد العشوائي أو جهات اتصال Skype غير معروفة

في مرحلة ما، قد تجد أن الأشخاص غير المرغوب فيهم يحاولون الاتصال بك عبر Skype، على الرغم من أنك يجب أن تعرف أنه إذا لم تقبلهم كجهة اتصال، فيمكنك كتم صوتهم من حساب Skype الخاص بك.

  1. بمجرد تسجيل الدخول إلى Skype، انقر فوق لوحة “الخيارات”.
  2. انتقل إلى “إعدادات الخصوصية”.
  3. هنا، سيكون عليك فقط وضع علامة على “الأشخاص في قائمة جهات الاتصال الخاصة بي فقط” إذا كنت تريد تجاهل البقية. سيمنع هذا الأشخاص الذين لا تعرفهم من الاتصال بك عبر الرسائل الفورية أو الاتصال.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد