كيف يمكن أن يساعدك الـ “Android” في مواكبة آخر الأخبار حول “كوفيد -19”

حتى تتمكن من تجاوز الفيروس التاجي، تحتاج إلى معرفة آخر الأخبار عن الوباء، ومع ذلك، هناك الكثير من الأخبار والمعلومات المزيفة عبر الإنترنت، لذلك تحتاج إلى التحقق منها من مصادر موثوقة.

إليك بعض من أفضل تطبيقات الأخبار لنظام Android.

 

  • أخبار جوجل.

تمنحك أخبار Google أحدث العناوين والأخبار في بلدك والعالم، إلى جانب أحدث الإرشادات الصحية للحفاظ على سلامتك.

مع هذا التطبيق، يمكن الوصول إلى القصص الجديدة والأساسية بسلاسة، سواء كنت تبحث عن أخبار التكنولوجيا والرياضة والعالم والفيروسات التاجية حول العالم، فإن تطبيق الأخبار هذا مناسب لك.

الأمر المثير للاهتمام في أخبار Google هو أنه يمكنك استخدامه مع هواتف مختلفة، ويعمل هذا التطبيق على تحسين الصور واستخدام بيانات أقل لإبقائك على اطلاع بأحدث القصص.

أيضًا، من خلال ميزة الصحف والمجلات، يمكنك الاشتراك بسهولة في المصادر الموثوقة والحصول على الأخبار على الفور.

 

  • بي بي سي نيوز.

إذا كنت تبحث عن تطبيق أخبار آخر، فيمكنك تجربة BBC News،   يجلب لك هذا التطبيق أحدث الأخبار والقصص من الصحفيين حول العالم.

باستخدام هذا التطبيق، يمكنك عرض أهم القصص ذات الصلة من مصادر موثوقة،   كما أنها توفر مقاطع فيديو ومعارض صور يتم تحديثها بانتظام.

يمكنك أيضًا إضافة مواضيعك المفضلة إلى قائمتك الخاصة،   لتسهيل الوصول إليها مع تمكين الإشعارات الفورية.

 

  • تطبيق “Reddit”.

عندما يسمع معظم الناس عن Reddit، يفكرون في الميمات والأشياء الممتعة، لكن، Reddit هو أيضًا مكان لإجراء مناقشات حول مواضيع مختلفة، بما في ذلك الأخبار والرياضة والترفيه وغيرها.

يمكن للمستخدمين الانضمام إلى مناقشات مختلفة حيث يمكنهم مشاركة أفضل القصص والمساهمة فيها، فقط  النقر على شريط البحث واكتب الموضوع الذي يهمك.

مع هذا التطبيق، يمكنك الاطلاع على آخر الأخبار، بما في ذلك عناوين الفيروسات التاجية التي تحدث حول العالم.وهو تطبيق مجاني، ويدعم اللغة العربية ايضًا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد