كيف تُراسل شخص على واتساب برغم قيامه بحظرك

في كثير من الأحيان نُفاجأ بأن أحد جهات الاتصال معنا قامت بحظرنا على واتساب وأصبحنا لا نستطيع التواصل أو التحدث مع تلك الجهة، وقد نحتاج إلى معرفة سبب قيام ذلك الشخص بذلك وفي ذات الوقت نود أن نشرح له سوء التفاهم الذي حدث وأدى إلى قيامه بذلك إذا كان أمره يهمنا، أو نريد على سبيل إثبات له أنه برغم حظره لنا فإننا ما زلنا نستطيع التواصل مع ومراسلته، وهناك طريقتين للقيام بذلك سوف نوضحهم لكم ويمكن لأي شخص القيام بهما.

مراسلة من حظرك على واتساب

الطريقة الأولى لإعادة التواصل على واتساب مع شخص حظرنا

الطريقة الأولى التي يُمكننا من خلالها التواصل مع شخص قام بحظرنا على whatsapp هي مطالبة شخص ثالث مُشترك بيننا في جهات الاتصال بتكوين مجموعة يقوم بضمنا مع الشخص الذي قام بحظرنا فيها، وبالطبع سيكون هو العضو الثالث ومدير الجروب ثم بعد ذلك نطلب منه الانسحاب من الجروب على أن يقوم قبل ذلك بنقل صلاحيات المدير لنا.

التحدث مع من قام بحظرك على واتساب
التحدث مع من قام بحظرك على واتساب

بهذه الطريقة سوف نتمكن من التواصل مع الشخص الذي حظرنا على واتساب، وتوضيح كل شيء له إذا كان الأمر يحمل سوء تفاهم جعله يقوم بذلك ونعتذر له إذا هناك خطأ بدر من ناحيتنا تجاهه.

قد يهمك كذلك:
4 مؤشرات لحظرك على واتساب من أحد جهات اتصالك
واتساب يُتيح ربح المال ويبدأ الميزة كتجربة في دولة وحيدة مؤقتًا وموعد تعميمها

الطريقة الثانية

أما عن الطريقة الثانية فهي أيضًا سهلة حيث يُمكننا حذف تطبيق واتساب بشكل كامل من الجهاز الخاص بنا ثم إعادة تحميله وتثبيته مرة أخرى، وبهذه الطريقة نكون قد تجاوزنا حظر الشخص لنا.

الحظر على تطبيق whatsapp
الحظر على تطبيق whatsapp

وجدير بالذكر أنه سبق وتحدثنا من قبل عن الطرق التي من خلالها تستطيع معرفة من قام بحظرك على الواتس وتتمثل في أنك لن ترى صورة البروفايل الخاصة به، وكذلك لن تستطيع معرفة حالته من حيث الاتصال من عدمه، هذا إلى جانب أن العلامات التي تُشير إلى تسلم رسالتك إليه سوف تكون علامة صح واحدة رمادية اللون.

اترك تعليقاً