كيف تجد جهازك الايفون في حال نفذت البطارية وتم غلقه؟ اليكم الطريقة

من أكثر المشاكل التي يعاني منها مستخدمي الهواتف الذكية هي فيما يتعلق ببطارية الجهاز ونفاذ شحنه. فمع كثرة استخدام الهواتف الذكية في هذه الايام عن طريق اجراء المكالمات وارسال الرسائل واستخدام الانترنت وغيرها فإن عمر البطارية يعتبر قصير جداً بالنسبة للكثيرين وما يجعل الامر أسوأ بالنسبة لهم بأنه ليس بالضرورة أن تتوفر فرصة لأعادة شحن الهاتف المحمول عندما تقترب البطارية من النفاذ مما يزيد من الطين بلة للمستخدم الذي قد يكون في انتظار مكالمة مهمة أو بريد الكتروني وما إلى ذلك..

كيف تجد جهازك الايفون في حال نفذت البطارية وتم غلقه؟ اليكم الطريقة 1 16/3/2015 - 9:02 م

715lwQLwMXL._SL1500_

و تحاول العديد من الشركات المصنعة للهواتف المحمولة أن تفعل ما بوسعها للتطوير من أداء البطارية بهدف اطالة عمرها قدر المستطاع ولكن ولغاية الآن لم تنجح أي شركة في صناعة تلك البطارية التي ترضي المستخدم وتجعله ممتنا. بالحقيقة هناك بعض الطرق الاخرى التي ابتكرتها الشركات التقنية المختصة في صناعة البطاريات في محاولة لحل مشكلة نفاذ بطارية الهاتف المحمول واعطاء حلول للمستخدم الذي يغيب طويلا عن منزله ويكون بعيدا عن أي مصدر للطاقة يمكنه من اعادة شحن هاتفه أو جهازه اللوحي وهي أن قامت بصناعة بطارية خارجية قابلة لاعادة الشحن تحتوي على مدخل USB ويمكن شحن الهاتف الذكي من خلالها لمرة أو مرتين حسب قوة البطارية المحمولة.

icloud

و لكن.. هناك مشكلة من نوع آخر قد تواجه مستخدم الهاتف الذكي.. وهي أن ينفذ شحن بطاريته وينطفئ الجهاز وهو لا يعلم أين تركه. في هذه الحالة يكون الامر صعبا لايجاد الهاتف المفقود.. ولكن هنا سنقوم بشرح طريقة خاصة لأصحاب هاتف الابفون تمكنهم من إيجاده حتى بعد أن يكون مغلق. الطريقة تكون باتباع التالي.

أولا إذهب إلى اعدادات الجهاز وقم بتفعيل خاصية Find my Iphone .

ثانيا أنزل تحت القائمة إلى أن تصل إلى خيار icloud وغير وضع Find my Iphone إلى حالة التشغيل ON.

ستجد في نهاية القائمة خيار Send my location  وهذه الخاصية من شأنها أن ترسل موقع جهازك الايفون لموقع الشركة المصنعة Apple وبشكل تلقائي عندما تكون البطارية على وشك النفاذ وكل ما عليك فعله هو أن تدخل إلى موقع icloud.com وستجد بالموقع آخر مكان كان جهازك الايفون موجود فيه قبل أن ينغلق بسبب نفاذ البطارية..




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.