كيفية الحصول على غلاف اي قناة على اليوتيوب

نعرض عليكم هذا الموضوع والذ يتحدث عن طريقة مبتكرة وبسيطة للحصول على غلاف اي قناة على موقع اليوتيوب، هذه الطريقة يعرفها الكثيرون من مستخدمي الانترنت، وهنالك الكثير من الميتدئين لا يعرفونها، وباتت هذه الطريقة أكثر استخدامًا عنـــــــــد جميع من يملك قناة على اليوتيوب، ونعرض على حضراتكــــــــــــــــــــم هذه الطريقة ؛ بسبـب تزايد اعداد قليلي الخبرة في التصميم الاغلفة بالفوتوشوب.

كيفية الحصول على غلاف اي قناة على اليوتيوب 1 30/5/2015 - 12:03 م

الطريقة متوفرة على متصفح chrome  والذي تابع لشركة جوجل، وهذه الطريقة تكمن من إضافة فحص العنصر، والتي هي من أشهر إضافات جوجل كروم،  ايضًا يستخدمها جميع مبرمجي المواقع في (عمل معاينة لإضافة قبل إضافتهــا – حذف الإضافة – المساعدة في تغيير الالوان والتنسيق ).

نرجوا منكم أن تتابعوا الشرح بالصور، والذي ستتمكنوا من خلاله من أخذ غلاف أي قناة على اليوتيوب بنفس الاحجام وبالطريقة البسيطة والسهلة، نرجوا منكــــــــــــــم الضغط على الصورة مرة واحدة لتكبير حجم الصورة.

كيف تأخذ غلاف اي قناة على اليوتيوب :-

1- ادخل على قناة اليوتيوب للغلاف الذي تريد نسخه كاملاً.

2- اضغط على الجهة اليمني من الفأرة على غلاف اليوتيوب، ثم فحـــــــــــــــــص العنصر.

hh

3- ستجد الكود الملون باللون الازرق، توجه إلي الكود الذي اسفله والذي يسمي ب <div/>، أضغط الجهة اليمني للفأره على الكود، ثم أضغط على Edit as Html.

o

4- توجه إلي السطر الرابع من الكود ثم قم بتحديد الرابط، ويجب عليك نسخ الرابــــــــــــــط.

lllllllllllll

5- وبعد نسخ الكود، توجه إلي نافذة جديدة وألضق الكود ستجد الغلاف قد تم نسخه، يمكنك التوجه إلي قناتك على اليوتيوب وإضافته.

وإذا واجهتكم اي مشاكل، نرجوا منكم ترك رابط القناة على اليوتيوب التي تود الحصول على غلاف، وسيتولي مشرفي الموضوع الرد عليكم في أسرع وقت :).