كيفية الحصول على رقم خاص “برايفت” للمكالمات والرسائل النصية بدون الحاجة لخط وللاتصال بأي أحد من أي مكان في العالم

يحتوي عالم الإنترنت على العديد من برامج الاتصال الهاتفي المدفوع والتي تم تصميمهما خصيصاً لإجراء المكالمات وإرسال الرسائل بشكل علني أو مخفي “برايفت نمبر”، وتتيح البرامج بدون أرقام خدمة الاتصال الهاتفي لجميع انحاء العالم بتعرفة ثابتة كما أنها تمنحك رقماً مخصصاً لإجراء اتصالاتك الهاتفية ويمكنك إظهاره أو إخفاؤه وقت الحاجة للحفاظ على خصوصيتك.

وتتيح برامج الاتصال بدون رقم هاتف خدماتها في جميع انحاء العالم لقاء مقابل مادي بسيط غالباً ما يتم دفعه بواسطة كروت الدفع الائتمانية، وتتيح لك هذه البرامج والتطبيقات ايضاً إمكانية الاتصال بأي رقم حقيقي تابع لإحدى شركات الاتصالات وإرسال رسائل نصية حقيقية في جميع أنحاء العالم بدون تعقيدات.

وتوجد العديد من برامج الاتصال بدون أرقام في العالم وأغلبها تتضمن اشتراكات غالية الثمن وهي غير عملية، وتطلب أغلبية البرامج اشتراكاً ورسوماً مخفية عند التسجيل وغالباً لا تتناسب الخدمة المقدمة مع المبلغ المدفوع، وقد يحل تطبيق “برايفت دايلر” هذه المشكلة نظراً لأنه يوفر العديد من الميزات التي قد لا تجدها في التطبيقات الأخرى.

  • تطبيق برايفت دايلر:

تطبيق برايفت دايلر هو تطبيق عربي يقدم خدمة الاتصال الخاص بدون رقم هاتف حقيقي، وفي نفس الوقت يمنحك تطبيق برايفت دايلر إمكانية استخراج رقم أجنبي يمكنك استخدامه في إطار خدمات التطبيق مثل الإتصال وإرسال الرسائل النصية وإنشاء الإيميلات فقط وليس بالإمكان استخدامه كرقم حقيقي لكنه يقدم نفس الخدمات تقريباً مما يعني أن الرقم لك أنت فقط ولن يستخدمه غيرك.

وتطبيق برايفت دايلر ليس مجانياً ويعمل لقاء مقابل مادي، ويتم شحن التطبيق بواسطة جوجل بلاي عن طريق البطاقات الإئتمانية، ولا علاقة للرصيد الموجود في التطبيق برصيد كارت الإتصال “الخط” الخاص بك.

  • مميزات تطبيق برايفت دايلر:

  1. يعمل على أي شبكة وايفاي، ويدعم التطبيق شبكات الاتصال القوية والضعيفة أيضاً حتى 2G.
  2. يتيح لك إمكانية إخفاء الرقم عند الحاجة.
  3. يعمل في كل مكان ويتيح للمستخدمين الاتصال بأي رقم في أي مكان من العالم.
  4. لا يوجد تاريخ صلاحية للمدة التي يظل فيها التطبيق يعمل.
  5. يمكنك التطبيق من تسجيل المكالمات.
  6. يمكنك التطبيق من تحويل الرصيد لأي رقم حقيقي في أي مكان حول العالم.
  7. يتم إشعارك بالتكلفة التي ستتحملها عند إجرائك المكالمات قبل إجرائها.
  • عيوب تطبيق برايفت دايلر:
  1. يعمل لقاء مقابل مادي.
  2. لا يعمل بدون انترنت.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد