كيفية إعداد الأغنية المفضلة لديك كمنبه على هاتفك الأندرويد

بالنسبة للكثير من الناس، الموسيقى هي حياتهم. هذا هو ما يحركهم، ويخرجهم من السرير في الصباح، حرفياً.

وعلى الرغم من أن نغمات التنبيه الافتراضية من تطبيقك يمكن أن توقظك، إلا أنها مملة ومتكررة.

فكيف تقوم بتعين نغمتك المفضلة كتنبية للمنبة، فقط اتبع هذه الخطوات:

 

1- قم بتوصيل جهاز Android بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

أولاً، قم بتشغيل جهازك وتوصيله بالكمبيوتر الشخصي عبر كابل USB، وسيفتح جهازك مجلدًا على جهاز الكمبيوتر تلقائيًا.

إذا لم يتم الاتصال، يمكنك العثور على وحدة التخزين الداخلية لجهاز Android الخاص بك حيث يمكنك العثور على وحدة التخزين الداخلية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك،.

2- حمل أغنيتك.

 

هناك عدد قليل من المجلدات التي يمكنك وضع ملف MP3 فيها، حتى يتمكن منبه الأسهم أو تطبيق التنبيه الذي تختاره، من العثور على الموسيقى الخاصة بك.

يوجد مقطع MP3 واحد فقط هنا الآن، ولكن هذا كل ما تحتاجه حيث إنها الأغنية التي تريدها. يمكنك سحب وإسقاط أي ملف MP3 تريده في هذا المجلد، ومن ثم يصبح جاهزًا للاستخدام.

 

3- استخدام MP3 مع ساعة Android القياسية

صدق أو لا تصدق، فإن ساعة المخزون على جهاز Android الخاص بك تحتوي على قدر لائق من الوظائف المعبأة فيه. عند ضبط المنبه، يمكنك تغيير الأغنية التي يتم تشغيلها ببضع نقرات فقط، ولا داعي للتعمق في إعداداتك.

 

  • افتح تطبيق الساعة الافتراضي.

إذا لم يكن لديك ساعتك على الشاشة الرئيسية، فيمكنك العثور عليها بسهولة في درج التطبيق الخاص بك، تحت C.

  • إضافة منبه جديد.

 

  • تأكد من أنك نقرت على رمز المنبه، حتى تكون على شاشة المنبه، وليس فقط الوقت الحالي. بمجرد أن تقوم بذلك، يمكنك النقر فوق علامة الجمع الحمراء في الأسفل (بناءً على إصدار Android الخاص بك) لإضافة منبه جديد.

 

 

  •  بمجرد اختيار الوقت الذي تريده، قم بتأكيد الوقت، ثم ألق نظرة جيدة على المنبه الجديد الذي قمت بتعيينه. في التفاصيل أدناه، يمكنك رؤية قسم نغمة الرنين.

 

حدد نغمة الرنين الخاصة بك

  • بعد النقر، اضغط على OK لتأكيد اختيارك لتشغيل هذه الأغنية عند انطلاق المنبه.

 

4- استخدم تطبيقات الخارجية.

 

إذا كنت لا ترغب في استخدام منبه جهازك المحمول، فهناك الكثير من التطبيقات الأخرى على متجر Google Play والتي تتيح لك استخدام الموسيقى الخاصة بك. إذا كان علينا أن نختار واحدة فقط، فسنذهب مع الساعة من Google.

يتيح هذا التطبيق الممتاز للمستخدمين استخدام الموسيقى من YouTube وSpotify كمنبه لأجهزة Android الخاصة بهم. إذا لم يكن لديك تطبيق Spotify، يمكنك تنزيله بالنقر على زر Google Play أدناه.

 

إليك بعض الخطوات السريعة والسهلة لتعيين الموسيقى من Spotify كمنبه:

  1. قم بتنزيل تطبيق الساعة.

2- إضافة منبه جديد.

3- تخصيص المنبه الخاص بك اضغط على زر إضافة إنذار، وتحت خيار التكرار يوجد رمز الجرس والنغمة التي تستخدمها. إذا قمت بتحديد هذا، يمكنك تغيير الأغنية التي يتم تشغيلها عندما يصدر صوت التنبيه.

4- ضمن علامة التبويب Spotify، يمكنك اختيار الموسيقى وقوائم التشغيل لتعيينها كمنبه. إذا كان لديك حساب مميز في Spotify، فيمكنك البحث عن أغانٍ معينة لاستخدامها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد