كل ما يخص لعبة سكور ماتش Score Match من مراكز وخصائص اللاعبين

تعتبر لعبة سكور ماتش من أفضل العاب كرة القدم على الهاتف ونظراً لإقبال الكثيرين في الوطن العربي عليها سوف اشرح لك خطط وخصائص اللاعبين بشكل تفصيلي وأفضل الخطط في اللعبة لتسطيع الفوز بسهولة ضد أي خصم حتى لو كان مستواه أعلى منك، وهذه المُستوايات تقابلها في الأحداث “الإيفنتات” التي تنظمها اللعبة ويتم ربح الكثير من الأموال والجواهر وذلك على حسب نوع الايفنت.

لعبة score match
شرح مُفصل عن لعبة سكور ماتش
أماكن اللاعبين في لعبة score match

يتم التسجيل في لعبة score match عن طريق الفيس بوك وبعد ذلك سوف تجد في اللعبة اصدقائك الذين يلعبونها ومع كل صديق لاعب باسمه يمكنك وضعه في خطتك، وتبدأ مستويات اللاعبين من مستوى 4 حتى المستوى 10 “ماكس” وبذلك يكون وصل اللاعب لأعلى الخصائص، عند الدخول لخطتك سوف تجد في الأسفل البدلاء وبجانبهم كلمة إضافة صديق اضغط عليها وسوف تجد كل صديق لك وبجانبه مستوى اللاعب الخاص به، وإذا لم تجده فاعلم ان هناك 10 أشخاص متعاقدين مع الكابتن الخاص بصديقك، لأن هذا الحد الأقصى التعاقد.

يمكنك أيضاً قراءة الهواتف التي تعمل بمُعدل 90 fbs في ببجي.

عندما يتعاقد أصدقائك مع الكابتن الخاص بك سوف تربح 5٪ من أموالهم التي يربحونها من خلال المباريات لذلك قم بترقية خصائص لاعبك بسرعة حتى يتسارع الجميع بالتعاقد معه، لأن المال مهم جداً لأنك تستخدمه في ترقية اللاعبين الأساسيين في فرقتك، وهناك أيضاً بعض الإيفنتات التي تنظمها لعبة سكور ماتش موبيل ويلزم من أجل الاشتراك فيها الأموال وهذه ستربح منها الجواهر وهذا ما سأشرحه الأن.

ما هي خصائص ومراكز اللاعبين في لعبة سكور ماتش؟

لكل لاعب في لعبة score match mobile خصائص مُعينة يتميز بها عن غيره من اللاعبين مثل الطول قوة التسديد وهكذا من الأمور لذلك سوف أشرح لك خصائص كل لاعب وأفضل مركز في الملعب يمكن أن يلعب فيه.

متصيد Prowler: هو لاعب مستعد دائماً للهجوم ويلحق بالتمريرات بشكل مُتميز والعرضيات أيضاً، يمكنك أن تضعه باك يمين.

قائد Commander: من أفضل اللاعبين فهو قارئ مُمتاز للمباراة، أفضل مكان له في الملعب وسط الميدان أو قلب هجوم نظراً لطوله الملحوظ.

واق Protector: من أفضل اللاعبين في استخلاص الكرة من المنافس لذلك أنصح بمركز قلب الدفاع له فهو طويل القامة ايضاً ومُميز في خروج الكرة لباقي اللاعبين.

مستكشف Explorer: يمكن أن يلعب في أي مركز لأنه لاعب منضبط فنياً لكن أفضل مركز له هو ظهير أيمن أو أيسر وذلك نظراً لسرعته.

محرك Engine: أفضل مكان له في الملعب وسط الميدان نظراً للمجهود الكبير الذي يستطيع بذله في المباراة.

مطرقة Hammer: لاعب تسديداته قوية وطويل القامة ويصعب إيقافة لذلك يؤدي في مركز الهجوم إضافة كبيرة هو أفضل من القائد كمهاجم.

حام Guard: مميز في استعادة الكرة وتمريراته البسيطة الخرافية لذلك إذا كنت تلعب باثنين قلب دفاع يمكنك وضعه مع الواق.

مهندس معماري Architect: لاعب جيد في صناعة اللعب يمكنه التمرير لزملائه وخلق رؤية جيدة لا يمكن لأحد ملاحظتها.

متسلل Infiltrator: إذا كان هجوم خصمك يعتمد على السرعة يمكنك وضعه كقلب دفاع ولكن مركزه المُفضل هو الجناح.

دخيل Intruder: هو لاعب مميز سريع مراوغته ممتازة لذلك مركز الهجوم الأنسب له ينقصه فقط دقة التسديد من خارج المنطقة لكنه يسجل مُعظم الفرص نظراً لأنها تكون انفرادات بالحارس.

فائق السرعة Speedster: لاعب سريع جداً لكنه يتصرف تصرفات غريبة لذلك لاأنصح به، لكن إذا كنت تحب اللعب به فافضل مكان له هو الهجوم ويكون في أي طرف من الأطراف.

حارس مرمى كاسح Sweeper: إذا كانت خطتك تعتمد على الهجوم وتستقبل انفرادات كثيرة فأنصح به نظراً لسرعته.

حارس Keeper: حارس منضبط في كل شئ عندما يغامر يكون على ثقة من النتائج.

حارس مرمى مكافح Stopper: حارس طويل القامة يمكنه اللعب إذا كانت خطتك دفاعية.

الأن سوف أعرض لك خصائص اللاعبين الذين يتم ربحهم من الصناديق والايفنتات.

الساحر: يلعب دون بذل مجهود من لمسة واحدة، صانع ألعاب من الطراز الأول.

الجراف: لاعب طويل القامة أفضل من القائد والمطرقة في قلب الهجوم حتى ولو كان مستواه أقل منهم، يقتنص أي كرة بالرأس بسهولة ويضعها في المرمى.

الرحالة: لاعب بامكانيات حقيقية يمكنه قلب الموازين في أي مكان في الملعب نظراً لقدراته الواسعة.

الطائر: هذا اللاعب عند ربحة يجب أن يكون في تشكيلتك الأساسية  لاعب سريع ومراوغ جيد وتسديداته قوية وسريع الاستجابة، هو أفضل بديل لفائق السرعة في الملعب.

المصوب البارع: مسدد رائع على المرمى اذا كانت خطتك تعتمد على التمريرات القصيرة يمكنك وضعه كمهاجم ثاني.

الصياد: هو الأفضل من الجميع في السيطرة على الكرة ويمكنه تحويل الفرص الميتة إلى أهداف محققة.

هذه خصائص ومراكز اللاعبين في لعبة سكور ماتش التي من خلالها يمكنك أن تفوز على أخصامك بسهولة، وبالتأكيد كلما زاد مستوى اللعب كلما كان أفضل لك، ولكن اللاعبين الذين يتم ربحهم هم الأفضل في الملعب حتى ولو كان مستواهم أقل، ويمكنك الاستفادة منهم بداية من المستوى السابع.

كيفية رفع إحصائيات الكابتن في لعبة سكور ماتش بسرعة

من خلال الجواهر سوف تتمكن من شراء مكافأة الحزمة وهذه الخاصية تعطيك ضعف ما تنتجه لك الصناديق وأنصحك بشراء سرعة الحزمة معها وهي تفتح الصندوق بعد نصف الوقت فقط، تعمل تلك المكافأة في لعبة score match لمدة 24 ساعة، وأنصحك أن تقوم بشراء الأثنين في وقت واحد وتقوم باللعب كثيراً وفتح الصناديق وسوف تربح أضعاف الجواهر التي دفعتها للشراء بجانب رفع الكابتن الخاص بك وباقي اللاعبين في الفريق.

الجدير بالذكر أنه لا توجد لعبة سكور ماتش مهكرة على الاطلاق، وتوجد لعبة مثلها لكن أوفلاين اسمها Score Hero، وفي حالة وجود استفسار يمكنك التواصل عبر التعليقات أسفل المقال وسأقوم بالرد في أسرع وقت.

جميع أسرار لعبة score match لتصبح محترف وتهزم الجميع

في البداية يجب أن تضع اللاعبين في أماكنهم الصحيحة حتى تستفيد منهم بنسبة 100% وبعد ذلك تقوم بدراسة خطتك إذا كانت تعتمد على التمريرات القصيرة أو الطويلة وتلعب على هذا الأساس، عند تمرير الكرة يجب أن تجعل الخط مستقيم فهكذا يستلم اللاعب الكرة بسهولة، اذا كنت تواجه خص قوي عليك اللعب على ركلات الترجيح والضربات الحرة المباشرة وذلك من خلال لعب الكرات الطويلة في عمق الهجوم لأي لاعب سريع، في معظم الأوقات فكر في التمريرات التي لا تخطر على بال منافسك بحيث تجعله يدافع بطريقة خاطئة ليتم فتح ثغرات وتكون قادر على استغلالها، هذه أسرار لعبة سكور ماتش باختصار شديد لتصبح لاعب أفضل وتربح باستمرار.