مشكلة غريبة في واتساب بهواتف سامسونج وOnePlus وPixel 6 وغضب بين المستخدمين

أشار العديد من مستخدمي بعض الهواتف عن ظهور مشكلة غريبة في تطبيق واتساب للمراسلات الفورية، وتظهر المشكلة على بعض هواتف سامسونج وهواتف OnePlus وPixel 6، وقام العديد من مستخدمي التطبيق الأكثر شعبية حول العالم “WhatsApp” بالإبلاغ عن هذه المشكلة والتي ظهرت بشكل مفاجئ.

مشكلة غريبة في واتساب بهواتف سامسونج وOnePlus وPixel 6 وغضب بين المستخدمين

ظهور مشكلة في واتساب بهواتف سامسونج وOnePlus وPixel 6

وذكر موقع sammobile أن المشكلة التي ظهرت في واتساب على بعض الهواتف الذكية تتعلق بمقاطع الفيديو، فعند مشاهدة الفيديوهات على WhatsApp بهواتف سامسونج وخاصةً Galaxy S21s والذي يعمل بنظام أندرويد 12، تظهر العديد من الخطوط الحمراء بالفيديو.

مشكلة غريبة في واتساب بهواتف سامسونج وOnePlus وPixel 6 وغضب بين المستخدمين 1 28/11/2021 - 7:08 ص

ووقعت حيرة بين المستخدمين حول تلك المشكلة، وهل هي تتعلق بالهواتف أو بتطبيق واتساب أم بنظام التشغيل أندرويد 12، وأبلغ أصحاب هواتف سامسونج التي حدثت بها المشكلة على المنتديات التابعة للشركة وكذلك تم الإبلاغ بالمشكلة على موقع ريديت، ولا يعلم المستخدمين تفاصيل مشكلة الخطوط الحمراء التي تظهر في فيديوهات WhatsApp.

حل مؤقت لمشكلة فيديوهات واتساب

كما أن المشكلة ليست خاصة بفيديوهات واتس أب على أجهزة سامسونج فقط، بل تم رصدها رصدها أيضاً على هواتف أخرى تعمل بأنظمة أندرويد 12، وقام العديد من الخبراء بنصح المستخدمين بإرسال مقاطع الفيديو على واتساب كمستند من أجل الحفاظ على جودة الفيديو، وذلك لحين الوصول إلى حل مع هذه المشكلة الغريبة.

قد يهمك أيضاً:

مشكلة غريبة في واتساب بهواتف سامسونج وOnePlus وPixel 6 وغضب بين المستخدمين 2 28/11/2021 - 7:08 ص


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. عارف يقول

    عارف

  2. محمد يقول

    موجوده عندي المشكلة دي