سقط في الإمتحان.. عروسة تُجري اختباراً غريباً لعريسها ليلة زفافها والعريس يفشل

من المتعارف عليه أنه لا يوجد أي اختبار تجريه العروسة لعريسها قبيل زفافهما، وأن الزواج دائماً ما يتم بالطريقة التقليدية، تعارف ثم خطوبة لفترة قصيرة أو طويلة على حسب ظروف العروسين، ثم الزفاف، إلا أن عروسة هندية قامت بفعل غريب وفريد من نوعه مع عريسها ليلة زفافها وقبل أن يتم عقد القران والذي يعقبة الزفاف ثم دخول العروسين لعش الزوجية.

امتحنته ففشل فتركته.. عروسة تُجري اختباراً غريباً لعريسها ليلة زفافها والعريس يفشل

عروسة تُجري اختبار غريب وفريد لعريسها ليلة زفافها

حيث قررت العروسة الهندية والتي تسكن بمنطقة ماهوبا في الهند، أن تختبر عريسها في جدول الضرب قبل عقد القران، بالرغم من أن جميع مراسم الزفاف تم الإتفاق عليها، ولم يكن يتبقى إلا عقد القران والزفة، ولما رسب العريس في الإجابة على أسئلة العروسة قررت أن تتركه فوراً.

وقالت العروسة الهندية، أنها لا تستطيع أن ترتبط بشخص لا يحفظ جدول الضرب، حيث سألته العروسة في جدول الـ2 ولم يستطع أن يجيب عليها، فتركته وغادرت قاعة الزفاف بشكل فوري، مؤكدةً أنها لا تستطيع أن ترتبط بشخص لا يعرف شيءفي أساسيات الرياضيات.

والسبب في اختبار العروسة لعريسها ليلة الزفاف أنها كان يراودها شكوك حول مؤهلاته العلمية فقررت أن تختبره، وانتهي الأمر بمفارقة العروسة لعريسها، ووقعت مفاوضات بين أهالي العروسين من أجل الوصول إلى حلول وسط ترضي الطرفين حول هدايا الزواج.

قد يهمك أيضاً:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    والله عروسة جدعه ازاي يسقط في جدول الإتنين