طريقة معرفة الارقام المسجلة بأسمى موبايلي برقم الهوية

تعد خدمة معرفة الارقام المسجلة بأسمي في شركة موبايلي السعودية للاتصالات من أهم الخدمات التي اهم عددٍ كبير من العملاء لشركة موبايلي السعودية، حيث يرغب الاشخاص في التعرف على الارقام تم تسجيلها مسبقا بالاسم من خلال رقم الهوية الخاصة بالمستخدم، وتتيح شركة موبايلي للعملاء اجراء هذه الخدمة بسهولة وكذلك الغاء الارقام التي تم تسجيلها بالاسم الخاص بالعميل، وسوف نسلط الضوء من خلال هذه السطور على سرد كيفية معرفة الارقام المسجلة بأسمي في شركة موبايلي للاتصالات السعودية بسهولة.

طريقة معرفة الارقام المسجلة بأسمي موبايلي برقم الهوية

خدمة معرفة الأرقام المسجلة باسمي في شركة موبايلي

تعد شركة موبايلي السعودية واحدة من أهم شركات الاتصالات السعودية التي تشتهر بتقديمها الكثير من الخدمات للعملاء لتلبية كافة الاحتياجات بشكل مستمر، ومن أهم هذه الخدمات والتي يهتم بها الكثير من العملاء هي خدمة معرفة الارقام التي تم تسجيلها على الاسم الخاص بالعميل، والتي يتم الحصول عليها من خلال رقم الهوية الوطنية للعميل او رقم الاقامة، وتريحها شركة موبايلي بأكثر من طريقة.

كيفية معرفة الارقام المسجلة باسمي في موبايلي

تتيح شركة موبايلي السعودية للاتصالات للعملاء امكانية التعرف على الارقام التي تم تسجيلها مسبقا بالاسم الخاص بالمستخدم ورقم الهوية، على أن يتم ذلك بسهولة من خلال اكثر من طريقة فعالة، من خلال اتباع ما يلي.

  • الطريقة الاولى البداية يتم ارسال رسالة نصية إلى الرقم 616166، وذلك من خلال ارسال رقم الهوية الخاص بالمستخدم في الرسالة ليتم الرد في الوقت نفسه بكافة الارقام المسجلة برقم الهوية.
  • يمكن ايضا التعرف على الارقام المسجلة باسم العميل من خلال التواصل مع خدمة ارقامي من خلال هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، حيث يتم تسجيل رقم الهوية للتعرف على تفاصيل الارقام المسجلة بهذا الاسم ورقم الهوية.

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.