طريقة فتح حساب بنكي دولي

هي طريقة بسيطة وسهلة للقيام بذلك في أي مكان، حيث يسهل البنك الدولي فتح حسابات جديدة للأفراد والشركات ويقدم خطوات حول كيفية فتح حساب بنكي دولي على موقعه الرسمي، خطوات مبسطة للغات مختلفة، إذا كنت تريد معرفة كيفية فتح حساب مصرفي دولي بدون صعوبة، فما عليك سوى إكمال هذه المقالة لأننا نوضح لك كيفية فتح حساب مصرفي دولي في هذا الموضوع

BSP;

حساب سويسري

تمتلك سويسرا نظامًا مصرفيًا مذهلاً تمامًا حيث أن لديها سياسة خصوصية أسطورية تحمي على نحو أساسي بيانات العملاء وتسريب أي معلومات خاصة لعملاء البنك يعتبر جريمة جنائية كبرى في سويسرا.

BSP;

أصبحت الحسابات المصرفية السويسرية ميزة مهمة لأي شخص يتطلع إلى إخفاء الأموال التي تم الحصول عليها على نحو غير قانوني أو الوسائل غير المشروعة، وبسبب مخاوف من الإرهاب والتهريب، أصبحت الإجراءات صارمة للغاية لدرجة أن السلطات السويسرية رفضت بعض العملاء، بما في ذلك:

NBS;

سويسرا ترفض إخفاء كيفية فتح حسابات مصرفية دولية للمتورطين في الإرهاب.

شخص متورط في عمل غير قانوني من وجهة نظر القانون السويسري.

والمثير للدهشة، أنه بسبب التحقيق المكثف الذي أجرته وزارة العدل بالولايات المتحدة الأمريكية، لم تقدم المصارف السويسرية كيفية فتح حسابات بنكية دولية للعملاء من الولايات المتحدة الأمريكية.

على الرغم من أن UBS ليس مثيرًا كما هو موضح في الأفلام الأجنبية أو الأعمال الدرامية الأمريكية، إلا أن UBS لا يزال أحد أفضل المصارف الدولية التي توفر كيفية فتح حساب مصرفي دولي.

كيفية فتح حساب مصرفي دولي في سويسرا
تحتاج إلى معرفة ما إذا كنت مؤهلاً لفتح حساب مصرفي في سويسرا ، حيث تتطلب العديد من البنوك السويسرية الآن التحقق من أصحاب الحسابات قبل إكمال عملية التسجيل من أجل الحفاظ على سلامة الأموال المصرفية ومنع إيداع الأموال غير المشروعة من الأنشطة غير المشروعة .

صعدت البنوك السويسرية من متطلباتها بعد أن أطلقت وزارة العدل الأمريكية حملة ضد التهرب الضريبي ورفضت التعامل مع العملاء الأمريكيين خوفًا من العواقب القانونية ، لذلك قد يؤثر مكان إقامتك أو جنسيتك على كيفية فتح حساب مصرفي دولي في سويسرا:

يُمنع مواطنو بعض البلدان من فتح حسابات مصرفية في سويسرا لعدة أسباب ، مثل المقاطعات الرسمية من روسيا والعراق.
بغض النظر عن جنسيتك أو مصدر دخلك ، قد يتم رفض طلبك لفتح حساب مصرفي دولي في سويسرا ، على سبيل المثال إذا تم تصنيفك كشخصية سياسية معرضة للخطر. قد يكون البنك قلقًا أو يشكل خطرًا على سمعة أعمال البنك أو يشكل خطرًا على مصادر دخله.

حدد نوع الحساب

في كيفية فتح حساب بنكي دولي ، وخاصة في البنوك السويسرية ، فإن أهم خطوة يجب أن تعرفها هي معرفة أنواع الحسابات ، حيث تقدم البنوك السويسرية أنواعًا مختلفة من الحسابات المصرفية ، مثل الحد الأدنى للإيداع الأولي ، والحد الأدنى للرصيد في الحساب ، وعوامل أخرى بما في ذلك شروط فتح حساب مصرفي.

الآن، إليك نوع آخر مهم من المصارف الدولية ، وهو موجود في الإمارات العربية المتحدة، لأن مزاياها لا تقل عن مزايا سويسرا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.