طريقة تحويل رصيد موبايلي إلى سوا في خطوة

عفواً ليس لديك رصيد كافي لإتمام المكالمة، هي رسالة لطالما كانت مزعجة كثيراً على اختلاف شركات الاتصالات حول العالم، مما يعني بالضرورة انتقالك الي خدمات استعارة الرصيد أو حتى إعادة الشحن، لكن ربما نكون في موف طارئ ولا يمكننا إعادة الشحن وحتى تم نفاذ قيمة استلاف الرصيد، مما يكون ضروري استقبال الرصيد من جوال آخر.

طريقة تحويل رصيد موبايلي إلى سوا في خطوة 1 30/6/2021 - 9:57 م

تكمن الصعوبة في أن رقم الشريحة الذي سيقوم بالتحويل إليك هو ضمن شركة اتصالات أخرى، لهذا سنحاول ومن خلال هذه الصفحة تسليط الضوء على عملية تحويل رصيد من شركة موبايلي السعودية الي شركة سوا المملكة العربية السعودية دون الحاجة الي الاتصال بخدمة العملاء أو الي أي إجراءات معقدة أخري.

تحويل أو نقل رصيد من موبايلي الي سوا:

على الرغم من أن نقل رصيد من شركة الي شركة أخري قد يكون أكثر صعوبة في بعض الأحيان، لكن ونظراً الي أن شركات الاتصالات السعودية جميعها تتنافس بشكل واضح من أجل جذب العملاء والتسهيل عليهم في الحصول على تلك الخدمات التي تقدمها الشركة.

ولكي تتمكن من تحويل الرصيد بك سهولة وفي خوة واحدة سيكون بإمكانك استخدام الكود الذي يبدأ بنجمة ثم 1 ثم 2 ثم 3 ثم نجمة ثم رقم الجوال الذي ترغب في التحويل الية ثم نجمة ثم المبلغ المراد تحويلة ثم علامة الشباك ومن ثم اتصال.

سيكون الكود على الشكل التالي *123* رقم الهاتف المراد تحويل الرصيد إليه* مبلغ التحويل#، ثم إجراء الاتصال، لكن من الضروري الإشارة الي أن عملية التحويل لن تتن بشكل ناجح إلا في حال كان رصيد رقم شريحة موبايلي 30 ريال سعودي أو أكثر، وألا يقل المبلغ المراد تحويلة عن 10 ريال سعودياً.

أكواد مختصرة تخص موبايلي وسوا قد تكون مفيدة لك:

طريقة شحن رصيد سوا
طريقة تحويل رصيد من سوا لزين
معرفة رقم الشريحة موبايلي السعودية
جعل الجوال مغلق موبايلي السعودية