“ضبط” اشارة تردد قناة عمان الرياضية 2021 تعمل بصيغة (sd-hd)

تعتمد قنوات عمان ارسالها البثي على قمر نايل سات وعربسات ويمكن تثبيت قناة عمان الرياضية التابعة للسلسلة بإدخال قيم التردد بشكل صحيح في جهاز الاستقبال لديك على الاقمار الصناعية السابقة. وهي قناة رياضية رسمية تابعة للتلفزيون العماني وتقوم بنقل الدوري العماني مع حقوق بث مختلف الدوريات والكؤوس المحلية والمباريات الودية للمنتخب العماني. ينطلق بث القناة على مدار 24 ساعة، وتتوفر بدقة sd القياسية العادية وكذلك بنظام البث HD عالية الجودة.

"ضبط" اشارة تردد قناة عمان الرياضية 2021 تعمل بصيغة (sd-hd) 1 13/12/2020 - 9:54 م

قناة عمان الرياضية

تحتوى oman sport على برامج مختلفة تغطي اخبار الرياضة وتتابع التحولات في المسار الكروي من انتقال اللاعبين وصفقات الاندية، تتميز بإمتلاك استيديوهات تحليلية مرنة، يتم من خلال القناة تقيم اداء الافرقة في المنافسات العمانية المحلية ورصد نقاط القوة والضعف في الخطط المباشرة. لذلك قياساً بفترة انطلاقها التي تعيد قصيرة مقارنة بقنوات الرياضية العربية لكنها حققت متابعة كبيرة لاسباب جودة المحتوى ووجود معلقين ومحللين على مستوى عالي من الاحترافية ويضعون لمسات سحرية على البث الرياضي. وترتبط- قناة عمان سبورت ببرامج مختلفة من ابرزها الكأس غالية، لقاء النجوم، صباح الكأس.

تتصور القناة انها بإمكانها لفت الانتباه لمحتواها الرياضي من خلال تطوره وتحسين جودته، وهو ما حققته، فهي فعالة في عمل اللقاءات مع اللاعبين والمدربين وتغطية المؤتمرات الصحفية، الى جانب الاشياء الرئيسية مثل التقارير المصورة، وملخصات المباريات، احصاءات الافرقة والنقاط التي يحصدونها خلال المنافسات الكروية. ومن بين اهم الحقوق الرياضية التي تنقلها قناة عمان الرياضية هي (كاس جلالة السلطان)، لذلك يمكن التنقل بين محتوى واخر للتمتع باجواء الساحرة المستديرة.

تردد قناة عمان الرياضية 2021 الجديد

قم بضبط جهاز الاستقبال على تردد قنوات عمان سبورت التالية، للتمتع بالحصول على بث مجاني يعرض خلاله حقوق رياضية متعلقة بعدة منافسات كروية.

قناة عمان الرياضية: Oman TV Sport
القمر الصناعي: نايل سات 201، التردد 12130 عامودي V، معدل الترميز 27500، تصحيح الخطا 3/4 الجودة: sd، hd
القمر الصناعي: عرب سات بدر 6، التردد 12456 أفقي H، معدل الترميز 27500، تصحيح الخطا 3/4 الجودة: hd

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.