شركة Nikon تعلن أن كاميرا Z9 الجديدة قيد التطوير

استحوذت شركة Nikon على عالم التصوير الفوتوغرافي هذا الأسبوع عندما أعلنت عن تطوير كاميرا Nikon Z9 الجديدة، والتي وعدت بأن تكون أعلى كاميرا بدون مرآة للعلامة التجارية حتى الآن. إنها أيضًا أول كاميرا Z-mount الرائدة من Nikon.

شركة Nikon تعلن أن كاميرا Z9 الجديدة قيد التطوير 2 12/3/2021 - 12:11 ص

في حين أن التفاصيل لا تزال محدودة والمواصفات الكاملة قادمة، فقد شاركت Nikon بعض النقاط البارزة في إطلاقها الصحفي. ووفقًا للإصدار، “تجمع كاميرا Z9 بين تقنيات نيكون الرائدة لتقديم أفضل أداء للصور الثابتة والفيديو في تاريخ نيكون، مما يلبي الاحتياجات المتقدمة للمحترفين في مجموعة واسعة من الأنواع”.

سوف تشتمل كاميرا Z9 على مستشعر CMOS متراكب بصيغة FX مطور حديثًا للحصول على جودة صورة لا مثيل لها، مع محرك معالجة صور جديد لمزيد من الدقة. ميزة أخرى مثيرة يحتفل بها مصورو الفيديو: تقدم نيكون تسجيل فيديو بدقة 8K والعديد من مواصفات الفيديو الإضافية لضمان سير عمل سلس.

تم تصميم كاميرا Z9 لتكون سهلة الاستخدام وفعالة، مع تقديم “تجربة تصوير غير مسبوقة من الالتقاط إلى سير العمل تتجاوز تلك التي كانت في الكاميرات ذات العدسة الأحادية العاكسة (SLR) السابقة والكاميرات غير المزودة بمرآة.”

شركة Nikon تعلن أن كاميرا Z9 الجديدة قيد التطوير 1 12/3/2021 - 12:11 ص
NPA-Nikon-Z9-Hero-Mobile

ما يأمله مصورو نيكون في كاميرا Z9 الجديدة

لا يمكن أن تنتظر نيكون Z9 الجديدة؟ نحن معك! للتعمق أكثر في إعلان Nikon Z9 هذا، سؤل مصور Nikon الشهير سيث ميراندا عما كان يأمل أن يراه في هذه الإضافة الجديدة لمجموعة Nikon الخالية من المرايا. هذا ما قاله:

“بينما لا يُعرف الكثير عن Z9، يمكننا أن نرى أن عقلية نيكون تضع المحترفين في الاعتبار. يبدو أنها أول كاميرا كاملة الإطار غير مزودة بمرآة مع قبضة مدمجة مثل كاميرا DSLR لكامل الجسم والتي رأيناها من أفضل العلامات التجارية.

بالنسبة لي ، يُظهر هذا أن نيكون تولي اهتمامًا لأشياء مثل عزل أحوال الطقس الأمثل وجودة البناء. يفتح المستشعر المكدس أيضًا الكثير من الاحتمالات للحصول على أسرع قراءة رأيناها في نيكون – وربما المزيد من الميزات مثل عدم وجود EVF معتم؟

Nikon
Nikon

الكل متحمس لرؤية ما يمكن أن يجلبه معالجهم الجديد لأنه، على الرغم من أن الدقة رائعة، إلا أن معالجة البيانات من هذه المستشعرات الرائعة هي التي تعمل حقا ليس فقط على تحسين الصورة والملف، ولكن مدى سرعة القيام بذلك باستخدام الإطارات في الثانية للصور الثابتة والفيديو. أود أن أرى محدد المناظر الإلكتروني الذي يجلب معدلات إطارات أعلى، وهذا المعالج الجديد يساعد أيضًا إذا كان ترقية من معين المنظر الإلكتروني القاتل بالفعل في Z6ii و Z7ii.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.