شركة “EA SPORTS” الكندية تعلن عن مواعيد إطلاق لعبة “FIFA 21” الجديدة، وظهور أول لقطات حقيقية من اللعبة في الفيديو

أعلنت شركة “EA SPORTS” الكندية عن النسخة الأخيرة من لعبة “فيفا” التي تختص بكرة القدم، في إعلان مشترك للعبة بصحبة لعبة كرة القدم الأمريكية الشهيرة الأخرى والتي تنتجها ذات الشركة.

وظهرت لقطات لكلا اللعبتين في الفيديو الذي تم الإعلان عنهما من خلاله، كما تم الإعلان رسمياً عن مواعيد إطلاق اللعبة أيضاً والذي سيكون بتاريخ التاسع من أكتوبر القادم.

وكما عودتنا شركة EA دائماً فإن اللعبة ستصدر في عدة نسخ منها نسخة الإكس بوكس والبلاي ستيشن 4 والبلاي ستيشن 5 الجديد، وأيضاً ستصدر اللعبة على جهاز الحاسوب الشخصي كما أنها لن تختلف كثيراً عن نسخة الإكس بوكس والبلاي ستيشن وخصوصاً إذا كان الجهاز متوافقاً مع مواصفات اللعبة.

وظهر في المقطع الترويجي للعبة اللاعب الفرنسي كيليان مبابي في عدة لقطات مختلفة وهو يحاول تسديد ركلة حرة، كما أظهرت الشركة عدداً من لاعبي فريق ليفربول في الفيديو، بالإضافة للاعبي كرة القدم الامريكية الذين ظهروا بدورهم في الفيديو.

وقالت الشركة أنها ستوفر إمكانية نقل الملفات في بـ “ألتميت تيم” و”فولتا” ولكن باستثناء “كارير” و”برو كلاب”، كما أن اللعبة ستوفر عدد من الإمكانيات بداخل اللعبة والتي سيتسنى لك إكتشافها عند تجربة اللعبة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد