شركة سوني اليابانية تطلق سماعتين جديدتين بمميزات خرافية وسعر ممتاز

أطلقت الشركة اليابانية العملاقة لصناعة الإلكترونيات “سوني” سماعات جديدة وفريدة من نوعها تعمل بتقنية البلوتوث أطلقت عليها إسم WH-CH710N

وتأتي السماعة WH-CH710N بتصميم جميل وأنيق إضافة لأنها مقاومة للماء والغبار وفق المعايير والمقاييس الخاصة بسماعات البلوتوث (  IPX4) كما أن آداء الإيقاعات فيها عالي ومتميز جداً لدرجة تمكنها من المنافسة مع أفضل السماعات اللاسلكية حتى الآن وبطارية السماعة تسمح لها بالعمل لمدة 9 ساعات متواصلة، ومن عيوب السماعة أنها غير متوفرة بتقنية منع الضوضاء عند الإستخدام.

والأخبار الجيدة هي أن شركة سوني لم تطلق سماعة واحدة فقط بل أطلقت إثنتان، والسماعة الأخرى هي سماعة أطلق عليها إسم WH-CH710N وهي سماعة ممتازة المواصفات ومن أهم مميزاتها أنها تعمل لمدة 35 ساعة متواصلة كما أنها تحتوي على تقنية عزل الضوضاء وتحتوي أيضاً على ميكروفونين إثنين لعزل الضوضاء بشكل جيد.

وتأتي السماعة WF-XB700 بسعر 130 دولار أمريكي (2،050) جنيه مصري، بينما سعر سماعة WH-CH710N  الرسمي هو 200 دولار (3.150) جنيه مصري.

يذكر أن سعر هذه السماعة يعتبر تنافسي جداً مقارنة بالسماعات الأخرى والتي لا تتوفر فيها كل هذه المميزات التي توفرها شركة سوني.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد