أكواد خدمة العملاء المقدمة من شركة زين للاتصالات


تُعد شركة زين من أهم شركات الاتصالات في السعودية، نظراً لقدرتها على جذب أعداد كبيرة من المستخدمين، الذين يبحثون دائماً عن أكواد الخدمات التي تقدمها الشركة، فدائماً ما تعمل الشركة على تحسين الخدمات التي تقدمها، مما أدى إلى حصولها على مكانة مميزة بين شركات الاتصالات الأخرى، مثل موبايلي، وSTC، فبعد الخسارة التي تعرضت لها شركة زين استطاعت في 2017 أن تحصل على مكاسب جديدة بعد تسعة أعوام من الفشل.

أكواد خدمة العملاء شركة زين للاتصالات

قامت شركة زين للاتصالات بعمل العديد من الأكواد والأرقام حتى تسهل الخدمات على المستخدمين، فمثلاً يستطيع العميل التواصل مع خدمة العملاء من خلال الاتصال برقم 959 من الهواتف المحمولة.

ورقم 966590000959+ من الشبكات الأخرى، وأما الخطوط الأرضية فيُمكن الاتصال منها على الرقم 966590014477+، أو الرقم 14477.

شركة زين

أكواد الخدمات الأخرى التي تقدمها شركة زين للاتصالات

يستطيع المستخدم الاتصال على الرقم 1717 واتباع التعليمات لكي يتم الشحن بالخطوط مسبقة الدفع، أو من خلال الكود #رقم بطاقة الشحن*141*.

كما توفر الشركة خاصية الشحن عن طريق الإنترنت، من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني لشركة زين، ثم يسجل المستخدم عن طريق موقع التواصل الاجتماعي الخاص به، أو من خلال رقم الهاتف، ثم يقوم بالشحن باستخدام بطاقة الائتمان.

أرقام أخرى لخدمات تقدمها شركة زين للاتصالات

يستطيع العميل من خلال الكود #142* أن يستعلم عن رصيده، كما يمكنه تحويل هذا الرصيد من خلال الرمز BT والرقم الذي سيحول له الرصيد، من ثم المبلغ الذي سيحوله وبعدها يرسل الرسالة.

وأيضاً يمكن للعميل أن يقوم بشحن باقة الإنترنت من خلال الكود #الرقم السري*141*، وتحرص الشركة على الخدمات التي تقدمها لعملائها، ومن ذلك منحها لضعف الباقة للعملاء الجدد والمنتقلين من الباقة مسبقة الدفع.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.