شرح طريقة معرفة رصيد فودافون مجانا – طريقة وأكواد معرفة الرصيد المتبقي فودافون


تريد معرفة رصيد فودافون مجانا في هذا الموضوع سنتكلم بشكل مفصل عن كل الطرق والأكواد المختلفة التي يمكنك من خلالها معرفة الرصيد المتبقي لديك في شبكة فودافون مصر , يمكنك فعل هذا بالأكواد المختلفة أو عن طريق موقع فودافون على الانترنت وكذلك يمكنك تفعيل خدمة معرفة الرصيد المتبقي بعد كل مكالمة تجريها من خطك .

معرفة رصيد فودافون مجانا - طريقة وأكواد معرفة الرصيد المتبقي فودافونكذلك سنتكلم عن بعض الأكواد الأخرى التي لها علاقة بمعرفة الرصيد مثل كود معرفة الرصيد المتبقي من الدقائق المجانية والذي من خلاله يمكنك متابعة استهلاك الدقائق وكذلك الرسائل المجانية من فودافون , كود سلفني شكرا الذي من خلاله يمكنك استلاف الرصيد في حالة الحاجة اليه وعدم قدرتك على شحن الرصيد في هذا الوقت .

أهم أكواد معرفة رصيد فودافون مجانا

كود معرفة الرصيد الحالي

يمكنك طلب الكود التالي لمعرفة الرصيد المتبقي لديك في شبكة فودافون يطلب الكود من اليسار الي اليمين

*868*1#

كود معرفة المتبقي من الرسائل أو الدقائق المجانية

اذا كنت تستمتع بدقائق مجانية أو رسائل مجانية من فودافون وتريد متابعة استهلاكك لها ومعرفة المتبقي منها اطلب الكود التالي ( من اليسار الي اليمين )

*555#

كود سلفني شكرا

في حالة ان رصيدك قد نفذ وتحتاج لاجراء مكالمة مهمة يمكنك استلاف رصيد من فودافون بطلب الكود التالي

*868*3#

كود كلمني شكرا

هذا الكود يرسل رسالة باسمك الي رقم تليفون يطلب منه الاتصال

*505* رقم الهاتف#

كود شحن كارت فودافون

لشحن كارت شحن من فودافون نستخدم هذا الكود

*858* رقم كارت الشحن#

معرفة الرصيد من خلال موقع فودافون

توفر فودافون امكانية معرفة الرصيد من خلال موقع الشركة على الانترنت وهذه طريقة سهلة لمتابعة استهلاكك ومعرفة بعض الاحصائيات عن مكالماتك الاخيرة ومتابعة رصيدك .

يمكنك زيارة الموقع بالضغط هنا وانشاء حساب جديد في الموقع وربطه برقم هاتفك لتتمكن بعد ذلك من متابعة رصيدك واستهلاكك ومكالماتك بكل سهولة من الموقع .

معرفة رصيد فودافون بعد كل مكالمة

هذه طريقة توفر لك متابعة دائمة للرصيد فبعد كل مكالمة تجريها من هاتفك ستصلك رسالة تخبرك بقيمة المكالمة والرصيد المتبقي لديك وبالتالي سوف تكون على دراية دائمة برصيدك .

وللاشتراك في هذه الخدمة نستخدم الكود التالي

*9001#

وبهذا نكون قد استعرضنا كل المعلومات التي تود معرفتها عن الطرق المختلفة والأكواد التي تستخدم لمعرفة الرصيد في شبكة فودافون مصر .


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.