تسريبات جديدة لهاتف شاومي Black Shark 5S وحش الألعاب بمواصفات رائعة

تستعد خلال هذه الفترة شركة شاومي الصينية عملاق تصنيع الهواتف الذكية، من أجل إطلاق هاتف شاومي Black Shark 5S، حيث إنه أول هاتف ذكي للألعاب يعمل بأحدث معالج من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية Snapdragon 8+ Gen 1، وسط متابعة كبيرة من العديد من عشاق شركة Xiaomi الصينية التي نجحت في جذب العديد من العملاء خلال الفترة الأخيرة.

تسريبات جديدة لهاتف شاومي Black Shark 5S وحش الألعاب

موصفات هاتف شاومي Black Shark 5S

من جانبه أشار موقع “gizchina” أن محطة الدردشة الرقمية الصينية الموثوق بها، قد شاركت تفاصيل مواصفات الهاتف الأولية لجهاز شاومي الجديد، والذي من المحتمل الإعلان عنه مع أواخر شهر سبتمبر القادم 2022.

الشاشة

وفقاً للتسريبات التي تم تداولها سوف يتميز هاتف شاومي Black Shark 5S بشاشة كبيرة رائعة بقياس 6.67 بوصة، كما أنها حساسة للضغط، وهي من نوع OLED، وتتميز بدقة Full HD +، ومن المتوقع أن تدعم الشاشة معدل تحديث عالي يبلغ 144 هرتز في الثانية، ولكن لم تذكر التسريبات معدل التحديث للشاشة.

المعالج

يعمل هاتف شاومي القادم بواسطة معالج قوي من نوع Snapdragon 8+ Gen 1، وهو من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية، كما أنه يدعم شبكات الجيل الخامس فايف جي.

مميزات هاتف Black Shark 5S

يتميز هاتف شاومي الجديد بعدد من المميزات الرائعة والتي منها:

  • يدعم شبكة Wi-Fi 6 و 6E الرائدة.
  • سعات تخزين من نوع SSD + UFS أسرع.
  • محرك X-axis.
  • مكبرات صوت استريو.
  • مشغلات ألعاب مغناطيسية.

الكاميرا

يحتوي هاتف شاومي القادم على كاميرا رئيسية بدقة 65 ميجا بيكسل، وسوف نوافيكم بكافة التفاصيل فور الإعلان عنها رسمياً أو عند تسريبات جديدة عن هاتف الألعاب المميز خلال الفترة القادمة.

البطارية

يحصل هاتف شاومي Black Shark 5S على بطارية رائعة بقوة 4790 مللي أمبير في الساعة، حيث أنها تدعم عمليات الشحن السريع بقدرة 120 وات، ومن المتوقع أن تُعلن الشركة عن الهاتف في أواخر شهر سبتمبر القادم.

يهمك أيضاً:

رسمياً.. إطلاق هاتف شاومي Poco C40 الاقتصادي بقدرات تصويرية متميزة وبطارية ضخمة
شاومي تحقق مبيعات كبيرة بهاتف Poco F4 5G الرائع.. سعر ومواصفات


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.