شاومي تكشف عن هاتفها Xiaomi Civi 3.. تعرف على مواصفاته وسعره

كشفت شركة شاومي عن هاتفها الجديد Xiaomi Civi 3 الذي يأتي مع الكثير من المواصفات الراقية، والتصميم الخارجي الأنيق والمميز، واللون صاحب الدرجات الثنائية، ونظام كاميرات جديدة وخاصة الكاميرا الأمامية التي تأتي مزدوجة.

شاومي تكشف عن هاتفها Xiaomi Civi 3

مواصافات هاتف شاومي Civi 3

يأتي هاتف Xiaomi Civi 3 بالعديد من المزايا مثل السمك النحيف الذي يبلغ 7.56 مليمتر فقط، بجانب وزن خفيف يبلغ 173 جرامًا، مع تصميم ثنائي اللون للهاتف بعد أعلنت الشركة أنها عقدت شراكة مع شركة الموضة العالمية WGSN، للعمل على التصميم ثنائي اللون، بالإضافة إلى الحواف المنحنية التي تعد من أكثر مميزاته قوة، ومن مواصفاته:

  • يحتوي شاومي Xiaomi Civi 3 شاشة من نوع OLED بدقة Full HD، بمعدل تحديث 120 هرتز، مع حساسية لمس تبلغ 240 هرتز، بالإضافة إلى معدل سطوع يصل إلى 1500 نتس لجعل محتوى الشاشة واضحًا، حتى تحت أشعة الشمس.
هاتف شاوميXiaomi Civi 3 بالعديد من الألوان المميزة
هاتف شاوميXiaomi Civi 3 بالعديد من الألوان المميزة
  • كما تدعم الشاشة التدرج اللوني DCI-P3 بالإضافة إلى دعم عرض المحتوى بتقنية HDR10+، علمًا بأن الشاشة محمية بطبقة من زجاج غوريلا غلاس 5.
  • وتتيح شاومي هاتف Xiaomi Civi 3 بذاكرة عشوائية بحجم 12 أو 16 جيجابايت، وسعات تخزين 256 أو 512 جيجابايت أو تيرابايت، ويعمل الهاتف بواجهة شاومي MIUI 14 المبنية على نظام Android 13.
هاتف شاوميXiaomi Civi 3 بتصميمه المميز
هاتف شاوميXiaomi Civi 3 بتصميمه المميز

 

يأتي الهاتف بكاميرا خلفية أساسية بدقة 50 ميجابكسل بحساس IMX800 من سوني، وفتحة عدسة تبلغ f/1.77، وتقنية التثبيت البصري OIS، مع كاميرا ثانية واسعة المجال بدقة 8 ميجابكسل، وأخرى ثالثة، بدقة 2 ميجابكسل للتصوير عن قرب.

هاتف شاوميXiaomi Civi 3 بألوان الشاشة المميزة
هاتف شاوميXiaomi Civi 3 بألوان الشاشة المميزة
  • أعطت شاومي الاهتمام الأكبر بالكاميرا الأمامية فجاءت ثنائية، الأساسية منها بدقة 32 ميجابكسل، وفتحة عدسة f/2.0 وتقنية التثبيت التلقائي، والكاميرا الثانية بالدقة نفسها وبفتحة عدسة f/2.4، لكن مع زاوية واسعة المجال لالتقاط أشخاص أكثر داخل الصورة، مع دعمها لخاصية التثبيت الإلكتروني EIS، بالإضافة إلى فلاش LED في الجهة الأمامية يعتمد على الذكاء الاصطناعي؛ لمحاكاة تأثيرات الإضاءة التي تتراوح بين البارد والدافئ، لإنتاج ألوان أكثر واقعية على صور السيلفي.
هاتف شاوميXiaomi Civi 3 بتصميمه المميز
هاتف شاوميXiaomi Civi 3 بتصميمه المميز
  • يمكن تصوير الفيديو بدقة تصل إلى 4K بسرعة 30 إطار في الثانية، سواءً عبر الكاميرا الأمامية أو الخلفية.
  • يعمل الهاتف بمعالج Dimensity 8200 Ultra من ميدياتك، وهو نسخة محسنة من معالج Dimensity 8200 على مستوى سرعة المعالج الرئيسي، ومعالج الرسوميات، ودعم ترددات الجيل الخامس 5G من نوع sub-6GHz وmmWave.
  • معالج Dimensity 8200 Ultra في هاتف شاومي Xiaomi Civi 3 مصنوع بتقنية معالجة 4 نانومتر، ويضم معالج ثماني النواة بتردد يصل إلى 3.2 جيجاهيرتز، ومعالج رسوميات Mali-G610 MC6.
  • أضافت شاومي نظام تبريد سائل في الهاتف للمحافظة على أداء عالٍ للمعالج، حتى مع الاستخدام الشديد.
هاتف شاوميXiaomi Civi 3
هاتف شاوميXiaomi Civi 3

سعر هاتف Xiaomi Civi 3 وموعد طرحه

من المقرر أن تطرح شاومي جوال Xiaomi Civi 3 بسعر مميز يبدأ من 350 دولارًا أمريكيًا لنسخة 12/256 جيجابايت الأساسية، و425 دولارًا أمريكيًا للنسخة الأعلى بذاكرة عشوائية 16 جيجابايت وسعة تخزين تيرابايت، وستكون أولى الأساق استقبالًا له هي الأسواق الصينية التي يبدأت طرح الهاتف بها نهاية شهر مايو الجاري.

هاتف شاوميXiaomi Civi 3 بألوان مختلفة
هاتف شاوميXiaomi Civi 3 بألوان مختلفة

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد