شاومي تكتسح الأسواق بهاتف شاومي Redmi K50 Gaming وحش الألعاب وتحقق مبيعات خيالية

حققت خلال الفترة القليلة الماضية شركة شاومي الصينية مبيعات كبيرة من هاتف شاومي Redmi K50 Gaming، والتي أعلنت عنه يوم الأربعاء الماضي، وهو أول إصدار من سلسلة ريدمي للألعاب K50، حيث حققت الشركة إيرادات هائلة من أول مبيعات الشركة في السوق المحلي بالصين، وسط توقعات بزيادة المبيعات خلال الفترة القادمة وانتشار الهاتف في العديد من دول العالم.

شاومي تكتسح الأسواق بهاتف شاومي Redmi K50 Gaming وحش الألعاب

هاتف شاومي Redmi K50 Gaming

ومن جانبه أشار موقع “gsmarena” التقني الشهير، أن الشركة الصينية شاومي قد أكدت عبر حسابها الرسمي للعلامة التجارية على موقع ويبو Weibo الصيني، أن الهاتف الجديد الذي أصدرته قد حقق مبيعات كبيرة، محققاً إيرادات مالية أكثر من 280 مليون يوان صيني وهو ما يعادل45 مليون دولار أمريكي، وذلك قبل نفاذ المخزون المخصص للبيع خلال المرحلة الأولى.

وأوضحت شركة شاومي الصينية ان عملية البيع قد شملت جميع ألوان هاتف Redmi K50 Gaming بالإصدارات المختلفة من أنواع الذاكرة، وعلى الرغم من تحقيق تلك المبيعات الكبيرة، لم تقدم الشركة تفاصيل الأعداد التي تم بيعها خلال المرحلة الأولى، كما أنها لم تكشف عن الإصدار الأكثر مبيعاً خلال هذه الفترة، حيث يأتي الهاتف بثلاثة إصدارات مختلفة وهى : ” 8 + 128 جيجابايت، و 12 + 128 جيجابايت، و 12 + 256 جيجابايت” مختلفة الأسعار.

سعر ومواصفات هاتف شاومي Redmi K50 Gaming

يمكنك التعرف على مواصفات وسعر هاتف شاومي Redmi K50 Gaming الجديد من خلال الدخول على المقال السابق من هنا، والذي تم عرض السعر والمواصفات لهاتف الألعاب الرائع الذي حقق مبيعات كبيرة ومكاسب مالية عالية.

ومن خلال عملية حسابية بسيطة، في حال شراء جميع الإصدارات العالية بذاكرة وصول عشوائي 12 جيجا بايت، وذاكرة وسعة تخزين داخلية بسعة 256 جيجا بايت، فهذا يعني أن شركة شاومي قد باعت خلال هذه الفترة أكثر من 70 ألف جهاز من هاتف الألعاب المميز.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.