للحفاظ على سلامتك.. سناب شات يُطلق ميزة جديدة رائعة للأصدقاء المقربين فقط

أعلنت منصة سناب شات الشهيرة عن طرح ميزة جديدة رائعة تشبه نظام الأصدقاء، والتي تسمح بمشاركة الأصدقاء على موقعهم في الوقت الفعلي مع صديق، وذلك لمدة خمسة عشر دقيقة أو خلال بضع ساعات، حيث تهدف تلك الميزة الجديدة التي طرحتها المنصة إلى مساعدة المستخدمين في البحث عن أصدقائهم، وذلك خلال استمرارهم في استئناف الحياة الاجتماعية الخاصة بهم.

سناب شات يُطلق ميزة جديدة رائعة للأصدقاء المقربين فقط

ميزة سناب شات الجديدة

يمكن استخدام الميزة العالمية الجديدة التي طرحتها المنصة للأشياء اليومية، وذلك مثل التأكد من عودة صديق إلى المنزل بشكل أمن، كما يمكن لمستخدمي تلك المنصة مشاركة موقعهم الفعلي ولكن مع الأصدقاء الفرديين فقط، حيث أكدت المنصة أنه لا يوجد خيار للمستخدمين من أجل إرسال تفاصيل مواقعهم في الوقت الفعلي إلى جميع الأصدقاء على المنصة، وذلك بسبب أمور تتعلق بالسلامة.

وأوضحت منصة سناب شات أنه عندما يقرر المستخدمون تشغيل تلك الميزة، سوف يتم مطالبتهم عبر تذكير بأن تلك الأداة يتم استخدامها مع العائلة والأصدقاء المقربين فقط، وذلك من أجل تقليل مخاطر التعرض للضغط أو المطاردة، كما يمكن لمستخدمي المنصة إيقاف المشاركة بشكل مؤقت، وذلك دون إرسال أي إشعار للطرف الآخر.

والجدير بالذكر أن ما يقرب من 250 مليون مستخدم  على المنصة يستخدمون الخريطة للتواصل مع أصدقائهم كل شهر، حيث أكدت الشركة أن تلك الميزة الجديدة تم إنشاؤها بناء على تعليقات المستخدمين حول كيفية استخدام Snap Map مع أصدقائهم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.