سعر ومواصفات samsung galaxy s 20 ultra تقديم المواصفات المنتظرة للعملاق القادم

سامسونج جلاكسي ألترا  Samsung galaxy s 20 ultra العملاق المنتظر في سوق الهواتف النقالة، حيث تعتزم شركة سامسونج ومن خلال معرض MMC والمقام سنويًا الإعلان عن هاتفها الجديد في فبراير القادم، الهاتف الذي تنتوي سامسونج به السيطرة على حصة سوقية أكبر في عالم الهواتف المحمولة عالميًا.

samsung galaxy s 20 ultra

سامسونج قررت التحول من فئة التدرج في الإصدار بعد سلسلة ال 10 المميزة وذلك لسببين الأول هو مواكبة العام الجديد 2020 وثانيها الاختلاف عن شركة أبل صاحبة الآيفون 11 ولا تكون متأخرة تسويقيًا عنها عنها من حيث الدعايا.

تُعول سامسونج كثيرًا على قوة الهاتف من حيث المعالج والكاميرات، حيث تعتبر تلك هي المقومات التنافسية الأساسية للفترة القادمة.

مواصفات samsung galaxy s 20 ultra

التصميم

التصميم في الغالب لن يأتي مختلفًا عن عائلة ال S10 السابقة، أو حتى الخامات المستخدمة فd التصنيع، ظهر خلفي زجاجي يحيطه إطار من الألومنيوم.

الشاشة

تأتى شاشة samsung galaxy s 20 ultra بحجم 6.4 إنش أموليد بدون حواف مع طبقة حماية كورنينج جوريلا 6 ومستشعر البصمة أسفل الشاشة.

المعالج

القنبلة المنتظرة والمعالج الأقوى على الإطلاق كوالكوم سناب دراجون 865 ثماني الآنوية، مع ذاكرة عشوائية من 8 إلى 12 جيجابايت رام، مع ذاكرة داخلية من 128 إلي 512 جيجا بايت.

الكاميرا

4 كاميرات خلفية بدقة 108 و48 و16 و5 ميجا بكسل والمفاجأة تدعم تصوير فيديوهات فائقة الجودة بدقة 8K بالإضافة إلى وضع التصوير الليلي للفيديوهات وليس التصوير الثابت فقط.

البطارية

يأتي ببطارية مدمجة غير قابلة للإزالة بقوة 4000 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع، وتدعم شحن اللاسلكي بقوة w45.

السعر

لم يتم تحديد سعره حتى الآن.

ومن المنتظر الإعلن عن الهاتف في 11 فبراير 2020 القادم، وسنوافيكم بجديد التفاصيل والمراجعة الكاملة للهاتف فور الإعلان الرسمي.