سعر ومواصفات Oneplus 7 Pro واستعراض جميع مميزات الهاتف

أطلقت شركة وان بلس هاتفها المميز والقوي Oneplus 7 Pro، والذي يمتلك إمكانيات رائعة، ويعد هو الأقوى بين جميع الهواتف التي إصدارتها الشركة حتى الآن ليصبح منافس قوي لجميع الهواتف الذكية الأخرى التابعة للشركات العالمية مثل شركة هواوي، وسامسونج، ونعرض لكم في هذا المقال جميع مواصفات الهاتف والمميزات والعيوب.

OnePlus 7 Pro

مواصفات هاتف Oneplus 7 Pro

هاتف Oneplus 7 Pro يعد هو أسرع وأفضل هاتف أطلقته الشركة بين جميع الهواتف التي أصدرتها من قبل، تم تطوير شاشة الهاتف حتى تصبح بدقة 90 جيجا هرتز، وتعمل الشركة على إصدار هاتف مميز يلبي احتياجات المستخدمين وبسعر مميز، وتستخدم الشركة في تصاميم الهواتف الخاصة بها وجود الحواف الخاصة بالهاتف منحنية حتى يصبح تصميم الهاتف أكثر أناقة وجاذبية.

يمكن لبطارية الهاتف أن تظل حتى 6 ساعات، وهناك خدعة مميزة يمكنك استخدامها وهو تقليل الإضاءة الخاصة بالهاتف هذه الطريقة تساعد أن يظل الهاتف لساعات أطول دون نفاذ طاقة البطارية، ولكن اهتمت شركة ون بلس بقوة وسعة بطارية الهاتف فهي من الأمور الأساسية التي يحتاج إليها كل مستخدم.

مميزات هاتف Oneplus 7 Pro

  • يتمتع الهاتف بثلاث كاميرات خلفية بدقة 48 ميجابكسل، 16 ميجابكسل، 8 ميجابكسل.
  • كاميرا أمامية 16 ميجابكسل.
  • يمتلك الهاتف رامات 6 جيجا بايت رام.
  • يدعم شبكات 2G + 3G + 4G.
  • عرض الهاتف 6.67 بوصة.

سعر وان بلس 7 برو في السعودية

يتوفر الهاتف في المملكة العربية السعودية، ويمكنك لجميع المواطنين في السعودية إمكانية شراؤه من خلال موقع سوق أو موقع جرير بكل سهولة، ويبلغ سعر الهاتف بالريال السعودي حوالي 2999 ريال، وذلك للنسخة التي تمتلك إمكانيات تخزين 256 جيجا بايت، ورامات 8 جيجا بايت رام.

سعر OnePlus 7 Pro في الإمارات

يتوفر الهاتف في جميع أسواق الإمارات بسعر 1789 درهم وذلك بمساحة تخزين 128 جيجا بايت، ورامات 6 جيجا بايت رام، ويمكنك شراء الهاتف من خلال المتاجر أو المواقع أون لاين بسهولة مثل موقع برايسنا وغيرة من المتاجر الأخرى التي توفر الموبايل بجميع الإمكانيات المختلفة.

سعر وان بلس 7 برو في مصر

يتوفر الهاتف في مصر بسعر 13300 جنيه مصري، وهذا السعر للهاتف الذي يمتلك سعة تخزين 256 جيجا بايت، ورامات تشغيل 8 جيجا بايت رام، ويمكنك طلب الهاتف وشراءه من خلال موقع سوق أو جوميا أو المواقع الأخرى المتوفرة على الإنترنت.