سعر هاتف أوبو رينو 4 الجديد في مصر 2021

قامت شركة اوبو العالمية الشهيرة بإصدار هاتف اوبو رينو 4 الجديد، وهو الهاتف الذي نال اعجاب الكثير من المستخدمين والمهتمين باقتناء الهواتف الحديثة في مصر وكافة انحاء العالم، حيث تم تصميم هاتف اوبو رينو 4 بالكثير من المميزات الهامة التي ميزته بشك بكبير عن كافة الإصدارات السابقة، ونجد أن الكثير من الأشخاص داخل مصر بالتحديد اي حالة بحث مستمر على السعر الخاص بهاتف اوبو رينو 4، وذلك حتى يستطيعوا اقتناءه والحصول على الكثير من المزايا الذي يضمها، وسوف نوضح بشكل تفصيلي من خلال هذا المقال سعر هاتف اوبو رينو 4 الجديد في مصر.

سعر هاتف أوبو رينو 4 الجديد في مصر 2021

سعر هاتف اوبو رينو 4 في مصر 2021

تم اصدار هاتف اوبو رينو 4 الجديد في مصر خلال الايام القليلة الماضية، وهو ما نال اعجاب الكثير من الأشخاص، حيث تنال شركة أوبو بشكل عام عدد كبير جدا من المستخدمين للهواتف الخاصة بها في مصر، ونجد أن هاتف اوبو رينو 4 الجديد في مصر النسخة الوحيدة التي تتميز بمساحة 128 جيجا بالإضافة الى 8 جيجا بايت رام بسعر 6290 جنية مصر.

مواصفات هاتف اوبو رينو 4 الجديد 2021

تم تصميم هاتف اوبو رينو 4 الجديد المطروح من قبل شركة اوبو العالمية بالكثير من المواصفات والمميزات التي تجعله أحد أهم الهواتف الذكية الآن، ومن اهم المواصفات التي يحملها الهاتف ما يلي:-

  • المساحة الداخلية للهاتف تصل الى 128 جيجا، وكذلك 8 جيجا بايت رام.
  • الهاتف مصنع من الخارج من البلاستيك البولي كاربونيت.
  • يتميز الهاتف بضمه شريحتين للهاتف، تحمل كل منهما الجيل الرابع، بالإضافة الى إمكانية إضافة شريحة ذاكرة داخلية تصل الى 256 جيجا بايت.
  • حجم شاشة اوبو رينو 4 يصل الى 6.4 بوصة.
  • الكاميرا الأمامية للهاتف عالية الجودة تصل الى 32 ميجا بيكسل.
  • هاتف اوبو رينو 4 مزود من الخلف بكاميرا رباعية، الكاميرا الأولى تتميز بدقة عالية 48 ميجا بيكسل، الثانية تأني بدقة 8 ميجا بيكسل، الثالثة والرابعة تأني بدقة 2 ميجا بيكسل.
  • هاتف اوبو رينو 4 يتيح تصوير الصور والفيديوهات بدقة عالية جدا وبجودة تقل الى 1080، بالإضافة الى مستشعر ذكاء صناعي والذي يكون له الكثير من المميزات التي تفيد حماية الخصوصية في الهاتف.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.