سبب توقف فيسبوك وواتساب وانستجرام…عطل مفاجئ أم هاكرز ؟

منذ ساعات قليلة تفاجأ ملايين المستخدمين ل مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وو اتساب و انستجرام عن عدم مقدرتهم لاستخدام حسابتهم الشخصية عليها وعدم القدرة على التراسل بين الأصدقاء والأهل، الجدير بالذكر أن المواقع الثلاث مملوكين لشركة فيسبوك العالمية، بينما أعلنت فيسبوك عن تعطل  كامل وتام لمواقعها في العالم وذكرت أن فريق العمل يعمل على حل العطل.

سبب توقف فيسبوك وواتساب وانستجرام...عطل مفاجئ أم هاكرز ؟

سبب توقف فيسبوك وواتساب وانسجرام

عطل مفاجئ أم هاكرز لم يذكر القائمون على حل مشكلة تعطل الفيسبوك أي أخبار تفيد عن سبب  التعطل العالمي لتطبيقات التواصل الإجتماعي الثلاث فيما رجح البعض أن هناك عطل تقني كبير أدى لإلى انقطاع الخدمة عن العالم أجمع وخاصة المناطق المأهولة بالسكان.

تغريده لللواتساب على موقع تويتر

فيما قام فريق واتساب بالتعريد على موقع تويتر العالمي وجاء فيها ” We’re aware that some people are experiencing issues with WhatsApp at the moment. We’re working to get things back to normal and will send an update here as soon as possible. Thanks for your patience!”.

مواقع عالمية معلقة حول سبب عطل واتساب وفيسبوك وانستجرام

ولم يذكر السبب وراء التعطل المفاجئ للتطبيق ولم يفد بالسبب الرئيسي وإن كان هاكرز أو عطل تقني، على صعيد آخر ذكرت بعض المواقع العالمية وعلى رأسها موقع “داون ديتيكتور” المتتبع لأعطال المواقع العالمية على موقع تويتر وعبر تغريده صادرة حول التعطل المفاجي وذكر أن الموقع تلقى آلاف الشكاوى من عدم مقدرة مستخدمي المواقع الثلاث من استخدام تطبيقاتهم.

تحديث:_  عاجل

نيويورك تايمز: موظفو #فيسبوك لا يمكنهم الدخول إلى مباني الشركة.

تعطل فيسبوك

أول تعليق رسمي من شركة فيسبوك




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.