سامسونج Samsung تكشف عن جهاز تلفزيون يثير ضجة عالمية في عالم التكنولوجيا.. مميزات هذا التلفزيون فريدة من نوعها.. وتعرف على سعر هذا التلفزيون


سامسونج Samsung أصبح احد رواد العالم في صناعة تكنولوجيا المستقبل التي يعتمد عليها الكثير من الاشخاص حول العالم، الشركة الكورية سامسونج أصبحت هي المنافس الأول لشركة آبل Apple الأمريكية والتي تستقطب أنظار العالم أجمع عندما تصدر أى شئ جديد يحمل أسم آبل Apple، ولكن الشركة الكورية من الحين والأخر تتفوق على الشركة الأمريكية في بعض أصدراتها لبعض الاجهزة الالكترونية.

سامسونج Samsung
سامسونج Samsung

مقالات اخرى للكاتب:

تعرف على قصة وزير الدفاع صاحب أهم إنجاز لمصر..وكان مصدر أزعاج للسادات.. ومات وحيداً بعد ضربه في شقته في عهد مبارك

تقارير بريطانية تنشر للمرة الثانية بعد 30 عام تأكد حقيقة في حياة مبارك ظل يخفيها عن الجميع طوال فترة حكمه لمصر

وبهدف التقدم أكثر نحو تطوير جميع اجهزة شركة سامسونج Samsung إلى نحو مستقبل أقل جهداً وأكثر رفاهيه وأعلى تكنولوجيا أكثر أماناً، أعلنت شركة سامسونج Samsung عن أن الشركة سوف تطرح جهاز التلفزيون الشفاف لأول مرة هذا العام حيث لدي هذا التلفزيون أستخدامات عدة أولها   استخدامه كلوحة لتزيين المنزل،وأطلقت الشركة الكورية على هذا الجهاز اسم Frame ويتم تغليفه بزخارف خارجية مصنوعة من الخشب ليبدو وكأنه إطار صورة على الحائط عند تشغيله في وضع ‘Art Mode‘ وهذا بدلا من أن يتحول التلفزيون إلى اللون الأسود مثل أجهزة التلفزيون التقليدية.

ونشر موقع الصحيفة البرطانية الواسعة الانتشار “ديلي ميل” أن شركة سامسونج Samsung سوف تطرح هذا التلفزيون في حجمين فقط الاول نموذج 65 بوصة وهذا سيكون بسعر 2799 دولار أما النموزج الثانى سيكوم بحجم 55 بوصة وسيكون هذا الحجم بسعر 1999 دولار، كما أتاحت الشركة عدة ألوان لهذا التلفزيون هى الأبيض والبيج والخشب الأحمر، وهذة اللوان اخترتها الشركة حتى يبدو التلفزيون وكأنه إطار صورة على الحائط.

سامسونج Samsung تكشف عن جهاز تلفزيون يثير ضجة عالمية في عالم التكنولوجيا.. مميزات هذا التلفزيون فريدة من نوعها.. وتعرف على سعر هذا التلفزيون 1 19/6/2017 - 3:42 م سامسونج Samsung تكشف عن جهاز تلفزيون يثير ضجة عالمية في عالم التكنولوجيا.. مميزات هذا التلفزيون فريدة من نوعها.. وتعرف على سعر هذا التلفزيون 2 19/6/2017 - 3:42 م سامسونج Samsung تكشف عن جهاز تلفزيون يثير ضجة عالمية في عالم التكنولوجيا.. مميزات هذا التلفزيون فريدة من نوعها.. وتعرف على سعر هذا التلفزيون 3 19/6/2017 - 3:42 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.