زيادة متابعين تويتر 2022 مجانا ومدفوع Twitter Followers

إليك شرح طريقة زيادة متابعين تويتر مجانا ومدفوع Twitter Followers باستخدام بعض المواقع الإلكترونية المختصة في زيادة تفاعل التويتر بمتابعين حقيقيين 100% وأيضًا لايكات وتعليقات تويتر بشكل مجاني ومدفوع، وستتعرف على الفرق بين الحصول على المتابعين مجانا وبمقابل المال.

زيادة متابعين تويتر

زيادة متابعين تويتر مجانا ومدفوع

تويتر

كما سبق الذكر أن هناك متابعين تويتر مجانية ومتابعين مدفوعة، سنوضح لك الفرق بين زيادة متابعين تويتر مجانا ومدفوع في النقاط التالية:

  • المتابعين المجانية تحصل عليها من خلال أنك تقوم بجمع نقاط من مواقع زيادة متابعين تويتر، وذلك يتم من خلال متابعة حسابات تويتر لأشخاص آخرين، في كل مرة تتابع حساب تويتر سوف تربح نقاط، ومن خلال هذه النقاط تستطيع تبديلها بمتابعين تويتر دون دفع أموال. بينما في زيادة متابعين تويتر مدفوع لن تحتاج إلى تجميع نقاط أو أي شيء، فقط تدفع المال للموقع ويقوم بإرسال المتابعين الحقيقية لحسابك.
  • من المحتمل أن يتم نقص متابعين تويتر المجانية بعد الحصول عليها ولا يتم تعويضك بها، أما في المتابعين المدفوعة يتم تعويض أي متابعين يتم نقصها من حسابك.
  • متابعين التويتر مجانا تهلك منك الكثير من الوقت والجهد، أما في شراء متابعين تويتر لن تهلك وقت أو جهم أو خلافه.
  • يمكن الحصول على متابعين تويتر مجانا في حال إن كنت تريد عدد متابعين قليل، على سبيل المثال 200 متابع. أما إن كنت تريد عدد كبير من متابعين تويتر مثلًا 1000 أو أكثر، أنصحك وبشدة أن تشتري Followers Twitter لكي توفر الكثير من الوقت والجهد في جمع النقاط.

طريقة زيادة متابعين تويتر مجانا

لزيادة متابعين تويتر مجانا من المواقع يجب أولا أن تسجل الدخول إلى الموقع، ثم ربط حساب تويتر الخاص بك مع الموقع بحيث تتمكن من عمل متابعات للحسابات والحصول على نقاط.

بعد ربط حسابك، قم بمتابعة الحسابات التي تراها، وفي كل مرة تتابع حساب سوف تربح نقاط، وبعد تجميع عدد كبير، على سبيل المثال، 500 نقطة وهم في الأغلب مقابل متابعة 1000 حساب تويتر، بعد ذلك يمكنك استبدال نقاطك بمتابعين تويتر Twitter حقيقيين لحسابك.

مواقع زيادة متابعين تويتر

مواقع زيادة متابعين تويتر

نعرض الآن بعض من مواقع زيادة متابعين تويتر مجانا ومدفوع، وعرض سعر المتابعين على كل موقع:

  1. موقع Followerscheap: فلورز شيب يعتبر أرخص موقع لبيع متابعين تويتر، حيث يبلغ سعر 1000 متابع تويتر حقيقيين 100% هو 4$ فقط. وما يميز موقع فلورز شيب أنه يوجد الكثير من البائعين على منصات العمل الحر يقومون باستخدامه كمصدر لهم ويقومون بإعادة بيع خدماته بأسعار أعلى.
  2. موقع like4like: يمكنك استخدام هذا الموقع في الحصول على متابعين تويتر مجانا وأيضا يمكن شراء المتابعين منه، حيث أن سعر 1000 متابع تويتر حقيقيين 100% هو 15 دولار. أما بالنسبة للمتابعين المجانية، تحصل على نقطتان لكل متابعة تقوم بها.
  3. موقع getlike: موقع روسي لزيادة متابعين تويتر، يمكن شراء منه المتابعين أو الحصول عليها مجانا، وسعر 1000 متابع تويتر هو 3 دولار، من عيوب هذا الموقع أن المتابعين يكون بها نقصان كبير جدًا ولا يوفر تعويض بعكس المواقع الأخرى. بالنسبة للمتابعين المجانية من الموقع، تحصل على  3 نقاط مقابل كل متابعة تقوم بها، ومن ميزات هذا الموقع أنك تتابع حساب واحد وفي المقابل يمكن الحصول على 2 متابع لحسابك.

من هنا نكون وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع حول طريقة زيادة متابعين تويتر مجانا ومدفوع Twitter Followers، يمكنك قراءة المزيد حول زيادة تفاعل تويتر عبر موقعنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.