رقم بنك كريدي اجريكول مصر للاستفسار عن رقم السويفت كود 


كريدي اجريكول مصر هو أحد البنوك اﻷجنبية الشهيرة التي قد بدأت العمل في مصر خلال السنوات اﻷخيرة، وقد استطاع البنك جذب الكثير من العملاء بعد توفير الكثير من العروض، والفرص الاستثمارية الرائعة، اليوم نقدم لكم رقم بنك كريدي اجريكول مصر للاستفسار عن جميع خدمات البنك، والخصول على الدعم بخصوص القروض، وشهادات الاستثمار، والحسابات الجارية، والتوفير، وخدمات التقسيط.

رقم بنك كريدي اجريكول مصر

يقدم البنك رقم تواصل موحد في كل مصر يمكن من خلاله التواصل مع كل الفروع، وهذا الرقم هو : 19191، وهذا الرقم يعمل طوال اليوم، وعلى مدار أيام اﻷسبوع، يمكن من خلاله الاستعلام عن خدمة التليفون البنكي الرائعة.

خدمة التليفون البنكي من كريدي اجريكول مصر

يقدم بنك كريدي اجريكول مصر خدمة التليفون البنكي التي تساعدك في تنفيذ الكثير من العمليات البنكية دون الحاجة للذهاب إلى مقر البنك، وهذه العمليات مثل التحويل بين الحسابات، الاستعلام عن الرصيد، يمكنكم الاشتراك في خدمة التليفون البنكي بعد تحديث الرقم التعريفي الخاص بكم، ويمكنكم أيضا الاستعلام عن رقم السيوفت كود الخاص بالبنك للتحويل لبنك أخر.

رقم السويفت كود الخاص ببنك كريدي اجريكول مصر
يسألنا الكثير عن رقم السويفت كود الخاص بكريدي اجريكول مصر، وهو الرقم الذي تستطيع من خلاله استقبال التحويلات من أي بنك أخر على حساب بنك كريدي اجريكول مصر، رقم سويفت كود كريدي اجريكول هو AGRIEGCX.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.