دليل ارقام اورنج 2019 | اورنج مصر جميع أرقام الخدمات

تعتبر شركة اورنج واحدة من أكثر الشركات الرائدة في مجال الشبكات والاتصال، بالإضافة إلى أنها تضم العديد من الخدمات وتوفر العديد من العروض أيضاً وأفضل الباقات التي بإمكانك الاشتراك فيها والاستمتاع بها، بالإضافة إلى انه دائما ما يكون لدى العملاء العديد من الاستفسارات أو الشكوات، حيث انهم يريدون التواصل مع الشركة مباشرة، لذا اليك دليل أرقام خدمات عملاء اورنج 2019.

نوفر لك العديد من ارقام خدمات اورنج، مثل رقم خدمة العملاء التي بإمكانك التواصل هاتفيا مباشرا مع الدعم الفني لمناقشة الاستفسارات أو حتى تقديم المقترحات والشكاوى، بالإضافة إلى أرقام الخدمات التي تمكنك من الاشتراك في بعض الخدمات.

ارقام خدمة عملاء اورنج 2019

هناك ثلاث انواع من الانظمة في اورنج، حيث أن لكل نظام رقم خدمات مميز حيث انه هناك انظمة مسبوقة الدفع وأيضاً هناك انظمة الكارت وهناك انظمة الفاتورة ولكن الرقم الموحد لخدمة عملاء اورنج التي تمكنك من محادثة الدعم الفني هاتفيا هو 110 أما من اى رقم اخر أو خط ارضى 16110 والتي تمكنك من المحادثة هاتفيا مع الدعم الفني لحل جميع شكوتك أو استفساراتك.

يمكنك التحكم في حسابك عبر ماي اورنج my orange أو من خلال الخدمة الصوتية على الرقم 400 مجانا، اما إذا كنت من عملاء فيرست كلاسس فهناك رقم مخصص لهذه الخدمة وهو 2000، اما إذا كنت عميل شركات فهناك رقم آخر وهو 250 من اى خط اورنج.

اليك جدول بقائمة أرقام خدمة عملاء اورنج 2019

 

رقم الخدمة

اسم الخدمة  رقم الخدمة
الدعم الفني / خدمة العملاء من اى رقم اورنج لكل الانظمة ما عدا الشركات 110
الخدمة الصوتية  400
من اى رقم من شبكات اخرى أو من اى رقم ارضى  16110
الدعم الفنى لاي رقم شركات تابع لشركة اورنج  250
دعم لخدمة فيرست كلاس 2000

 

بامكانك متابعة الاستهلاك أو معرفة اجدد العروض والخدمات عبر الخدمة الصوتية على الرقم 400 أو من خلال برنامج my orange على البلاي ستور أو ابل ستور أو من خلال الموقع الرسمى لشركة اورنج.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. محمود احمد يقول

    عندي فودافون ينفع اغير 012