توقعات هاتف شركة “آبل” آيفون إس إي بلس- iPhone SE plus- الهاتف الجديد لعام 2021

نقدم لكم اليوم في موقعنا موقع “نجوم مصرية” أحدث التسريبات والتوقعات عن إطلاق شركة “آبل” لهاتفها الجديد الذي من المتوقع ٱصداره مع هاتف “iPhone 12”.

توقعات هاتف شركة "آبل" آيفون إس إي بلس- iPhone SE plus- الهاتف الجديد لعام 2021

من المعروف أن شركة “آبل” تجهز لإطلاق فئة الهواتف الجديدة “iPhone 12″، والتي أعلنت الشركة عنها أنها ستدعم شبكات الجيل الخامس “5G”.

ولكن بالرغم من استعداد “آبل” لإطلاق هذا الإصدار، إلا أنها لن تصدر هذا الهاتف فقط، بل ذكرت عدة تقارير أن الشركة تستعد لإطلاق نوع آخر من الهواتف من فئة “SE” وهو “iPhone SE plus” ومن المقرر أن يكون الهاتف من الفئة الإقتصادية.

وذكرت بعض الشائعات أن “آبل” ستضيف إلى الهاتف أزرار “Touch Id” لتقليل تكلفة الهاتف، وجعله من الفئة الإقتصادية.

مواصفات هاتف شركة “آبل” iPhone SE plus.

وذكرت التوقعات لأشهر المحللين، أن الهاتف سيأتي بتكلفة منخفضة، حيث ستاتي الشاشة 5.5 إنش، أو 6.1 إنش، وستكون الشاشة كالعادة من نوعية LCD.

وأيضاً بحسب التوقعات لن يدعم الهاتف شبكات الجيل الخامس “5G”، وسيدعم فقط الجيل الرابع “4G”، ولكن توقع المحللون أيضاً أن الهاتف سيكون عليه إقبال كبير نظراً لسعره الإقتصادي، وأيضاً لاستخدام هاتف “آيفون إس إي بلس” لمعالج A14 Bionic، وأيضاً بحسب كلام المحللين أن الهاتف سيتم إطلاقه في النصف الثاني لعام 2021.

لرؤية المزيد من أنواع الهواتف، ومعرفة أحدث أخبار الهواتف والشركات المصنعة لها، يمكنك زيارة قسم “التقنية” في موقعنا “من هنا“.

ويمكنك مشاهدة ومعرفة مواصفات النسخة السابقة لهذا الهاتف من خلال مشاهدة الفيديو الآتي.