توقعات تُشير إلى أن Apple ستطرح هاتف iPhone SE 3 بسعر منخفض

ستقدم شركة آبل، خلال الفترة المقبلة نسختها الجديدة من هواتف iPhone SE 3 بسعر منخفض التكلفة، حيث أشارت توقعات جديدة إلى أن الشركة ستطرح هذا الإصدار في الأسواق بسعر منخفض قد يصل إلى 300 دولار أمريكي.

توقعات تُشير إلى أن Apple ستطرح هاتف iPhone SE 3 بسعر منخفض 2 28/2/2022 - 3:49 ص

وأوضحت آخر التقارير إلى أن الشركة تخطط لخفض أسعار إصدارها القادم من سلسلة iPhone SE لعام 2022.

وأكدت تقارير صحيفة جديدة تم نشرها على بعض المواقع الالكترونية، أن هاتف iPhone SE 3 سيأتي بدعم تقنية الإتصال بشبكات الجيل الخامس “5G”، وسيكون سعره أقل من iPhone SE 2 لعام 2020، والذي يدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع “4G” فقط، ولكنه سيأتي بسعر 399 دولار أمريكي.

وسيأتي هاتف iPhone SE 3 مع عدة تحسينات أبرزها تحسين عمر البطارية ودعمه بمعالج مُغاير عن الإصدار السابق، بالإضافة إلى دعم تقنية الإتصال بشبكات الجيل الخامس “5G”.

توقعات تُشير إلى أن Apple ستطرح هاتف iPhone SE 3 بسعر منخفض 1 28/2/2022 - 3:49 ص وتهدف Apple إلى توسع أكثر في الأسواق العالمية خلال الفترة المقبلة، لذلك تركز الشركة على الإصدارات المتوسطة من سلسلة هواتف iPhone SE.

الجدير بالذكر أن آبل حققت انتشارًا واسعًا لهواتف iPhone في عدد من الأسواق العالمية، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا والصين، بالإضافة إلى اليابان، وهي الأسواق التي تحقق أعلى مبيعات لأجهزة Apple حتى الآن.

وتأتي هذه الخطوة من آبل، في إطار سعيها لتوفير هواتف iPhone بمبالغ أقل سعر في الأسواق وكسب المزيد من المبيعات في مختلف دول العالم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.