تطبيقات سامسونج إس 8 Samsung Galaxy S8

تطبيقات سامسونج إس 8 وهو الجهاز الذي يعمل بنظام تشغيل الأندرويد ومن تصنيع شركة سامسونج، وتم الإعلان عنه في شهر مارس من عام 2017م، وتم إصداره في شهر إبريل من نفس العام، ويتميز هاتف سامسونج إس 8، بشاشة عالية الدقة والوضوح، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل، وأمامية بدقة 8 ميجابكسل، فضلًا عن ذاكرة وصول عشوائي (RAM)، بسعة 4 جيجابايت،وتبلغ سعة تخزين الهاتف الداخلية 64 جيجابايت، وشاشة بطول وتر 5.8 إنش ودقة 1440×2960 بكسل، وكذلك بطارية بسعة 3000 ملي أمبير لكل ساعة، ونوضح خلال السطور التالية تطبيقات سامسونج إس 8 الأولية من شركة سامسونج وموضوعات أخرى ذات صلة .

تطبيقات هاتف سامسونج إس 8
تطبيقات سامسونج إس 8 Samsung Galaxy S8 1 18/4/2021 - 1:53 ص
هاتف سامسونج إس 8

تطبيقات سامسونج إس 8

يحتوي سامسونج إس 8 على تطبيقات أولية من شركة سامسونج، فضلًا عن تطبيقات أخرى تختلف من مزود إلى لآخر، ومن تلك التطبيقات :

تطبيق جالاكسي آبس (Galaxy Apps)

وهو متجر تطبيقات يشبه جوجال بلاي، ويمكن عن طريقه تثبيت تطبيقات خاصة بهاتف سامسونج إس 8 وملحقاته .

تطبيق سامسونج باي (Samsung Pay)

يمكن عن طريق هذا التطبيق الدفع عن طريق بطاقات الإئتمان في المتاجر المتاح بها الدفع بهذه البطاقات، ويضمن التطبيق أن تتم العملية بأمان تام، ولا يتسنى لأي شخص الدفع من خلال التطبيق إلا من خلال البصمة .

سامسونج بلاس (+Samsung)

يسمح هذا التطبيق بتلقي الدعم الفني في حال مواجهة أي مشاكل في جهاز المستخدم، كما يسمح للفنيين أن يتواصلوا عن بُعد مع الجهاز عبر خاصية سامسونج أسيست الموجود في التطبيق .

سامسونج كونكت (Samsung Connect)

وهو التطبيق الذي يمكن من خلاله التحكم بأي جهاز إلكتروني من تصنيع شركة سامسونج يدعم تلك الخاصية، ومن تلك الأجهزة شاشة التلفاز الذكية والمكيفات .

سامسونج جير (Samsung Gear)

هو تطبيق مخصص للملحقات التي يمكن توصيلها مع هاتف سامسونج إس 8، مثل ساعات اليد الذكية، ويمكن عن طريقه إدارة الملحقات، والاستفادة من المميزات التي تتيحها سامسونج .

سامسونج هيلث (Samsung Health)

ويخصص هذا التطبيق لإدارة الملحقات التي تعني بتتبع حالة الجسم الصحية، مثل تتبع عدد الخطوات التي يمشيها المستخدم بشكل يومي .

سامسونج نوتس (Samsung Notes)

يمكن من خلال هذا التطبيق تسجيل الملاحظات وكتابتها وتعديلها، ويتسنى للمستخدم استخدام أقلام شاشات اللمس للكتابة بشكل سهل .

سيكيور فولدر (Secure Folder)

يتيح هذا التطبيق للمستخدم إمكانية إخفاء التطبيقات والصور، فضلًا عن محتويات أخرى بشكل آمن .

ماي فايلز (My Files)

يختص هذا التطبيق بتنظيم الملفات التي تم تخزينها على الهاتف سامسونج إس 8 .


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.