تسريب صور رسمية لجهاز Realme Pad X 5G القادم

تعمل شركة Realme على تطوير جهاز لوحي جديد، واليوم تم الكشف عن تاريخ ومكان وصول هذا الجهاز.

ووفقًا للموقع الرسمي للشركة، فإن إصدارها الجديد من أجهزة Realme Pad X 5G اللوحية سيتم إطلاقها من خلال حدث سينطلق في تاريخ 26 مايو 2022 في الصين.

واستعرضت أحدث تسريبات لصور جديدة كشفت تصميم وألوان جهاز Realme Pad X 5G اللوحي القادم، وكشفت هذه التسريبات الحديثة عن العديد من التفاصيل لهذا الجهاز اللوحي الجديد التي ستُقدمه شركة Realme عبر حدثها القادم الذي ينطلق في غضون أيام.

كما توضح هذه صور المسربة عبر  شبكة التواصل الاجتماعي الصينية Weibo تصميم هذا الإصدار، الذي يتضمن كاميرا خلفية على الجانب الأيسر العلوي من الخلف، وتتميز أيضًا بحواف مسطحة تحاكي هواتف iPhone.

وتُشير هذه الصورة إلى أن جهاز Realme Pad X سيتم إطلاقه بثلاثة خيارات في الألوان وهي: الرمادي والأزرق والأصفر، مع شريط جانبي يحاكي لوحة الشطرنج.

تفاصيل أولية لجهاز Realme Pad X 5G

وحسب المعلومات الأولية المتوفرة حاليًا فإن جهاز Realme Pad X 5G اللوحي سيحتوي على مجموعة شرائح Snapdragon 870، وبالنظر إلى الصور، يمكننا أيضًا أن نرى أن هذا الجهاز ستحتوي على كاميرا واحدة.

وكشفت الصور المسربة أيضًا عن حواف رقيقة نسبيًا وجوانب مسطحة الجهاز، مع وجود الكاميرا الأمامية على الجانب الأيمن عندما يتم تثبيت Pad X عموديًا.

وعلى الرغم من عدم وجود معلومات كافية حول مواصفات الكاميرا، إلا أن المعلومات الاولية للجهاز أشارت إلى أن الشاشة الأمامية الجهاز ستحتوي على دقة QHD + بمعدل تحديث 120 هرتز، بالإضافة إلى بطارية ضخمة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.