ريلمي “Realme” تُعلن رسميًا عن جهازها اللوحي الجديد Realme Pad Mini

أعلنت شركة Realme رسميًا عن الكمبيوتر اللوحي Realme Pad Mini، والذي يأتي بحجم 8.7 بوصة، ومعالج Unisoc T616، وسعر يبدأ من 195 دولارًا.

وسنستعرض معكم في هذه المقالة المواصفات التقنية التي تم الإعلان عنها رسميًا من طرف الشركة، والتي جاءت كالتالي:

شاشة Realme Pad Mini

يتميز جهاز Realme Pad Mini اللوحي بشاشة LCD مقاس 8.7 بوصة، بدقة 1340 × 800 بكسل، ويأتي بحواف نحيفة على الجانبين، بينما يأتي بحجم أكبر في الأسفل والأعلى.

ذاكرة تخزين Realme Pad Mini

يتوفر جهاز Realme Pad Mini  اللوحي للحجز المسبق في سوق الفلبين، بألوان الرمادي والأزرق، بسعر من 195 دولار للنموذج المميز Wi-Fi و LTE.

سعر Realme Pad Mini

يأتي جهاز ريلمي اللوحي الجديد Realme Pad Mini مع ذاكرة عشوائية الوصول رام بسعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين بحجم 32 جيجا جيجابايت.

كاميرا Realme Pad Mini

يشتمل الجهاز اللوحي على كاميرا بدقة 8 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 2.0 مع فلاش LED في الخلف، بينما تأتي كاميرا السيلفي بدقة 5 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 2.2.

بطارية Realme Pad Mini

يدعم جهاز Realme Pad Mini أيضًا بطارية بسعة 6400 مللي أمبير في الساعة، وتقنية الشحن السريع بقوة 18 وات مع محول شحن في الصندوق.

تقنيات الاتصال Realme Pad Mini

في الاتصال يدعم الجهاز تقنية Bluetooth 5.0 وتقنية الاتصال اللاسلكي بالإنترنت Wi-Fi 802.11 a / b / g / n / ac، ويتميز بمنفذ USB-C في الأسفل، مع مقبس سماعة رأس 3.5 ملم، ويزن الجهاز 372 جرامًا، الأبعاد هي 211.8 × 124.48 بوصة. 7.6 ملم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.