تردد قناة عمان الرياضية 2021 علي النايل سات

حققت قناة عمان الرياضية، شهرة واسعة،في الفترات الأخيرة، فهي واحدة من القنوات الرياضية التابعة للتلفزيون الرسمي بسلطنة عمان، والتي تبث برامجها علي قمر نايل سات وعرب سات علي مدار اليوم، وبشكل مجاني دون تشفير،حيث تقدم العديد من البرامج  الرياضية المميزة، بجانب تغطية أهم المباريات والمسابقات حول العالم، ما جعلها من أكثر القنوات الرياضية مشاهدة في الوطن العربي، في وقت قليل، ودفع الكثيرين للبحث عن تردد القناة علي محركات البحث المختلفة، وهو ما نرصده في السطور التالية.

تردد قناة عمان الرياضية 2021 علي النايل سات 3 26/7/2021 - 9:37 م

وانطلقت قناة عمان الرياضية لأول مرة علي القمر الصناعي عام 2013، وهي تابعة للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الرسمية، التي تتبع إدرايًا وزارة الإعلام العمانية،وهي متخصصة في المجال الرياضي، ونالت شهرة واسعة في السنوات الأخيرة، لما تقدمه من برامج وعروض مميزة، تهم عشاق كرة القدم في المقام الأول.

تردد قناة عمان الرياضية 2021 علي النايل سات 1 26/7/2021 - 9:37 م

أهم مزايا قناة عمان الرياضية

  • وتتميز قناة عمان الرياضية ببرامجها المتنوعة، بالإضافة إلى تقديم نخبة من المحللين والرياضين الدوليين والعرب لتحليل المباريات والمسابقات العالمية.
  • ذلك بجانب بثها أهم المباريات والمسابقات الدولية، ككأس الخليج ، وتصفيات مونديال كأس العالم 2022، فضلاً عن مباريات المحلية والدولية علي مستوي الرياضيات والألعاب المختلفة.
  • بالإضافة إلى تسليط الضوء علي مسابقات التي يشارك بها ذوي الاحتياجات الخاصة، وهو من أهم ما يميز القناة الرياضية.
  • لم تكتفي قناة عمان الرياضية بعرض المباريات وتحليلها، فهي تعمل علي تقديم أحدث التقارير الرياضية وأخبار اللاعبين والأندية علي المستوي المحلي والعالمي.
  • كما تتمز القناة باستخدامها أحدث التقنيات التكنولوجية، حيث تنقل جميع برامجها بجودة عالية وبتفنية الـ اتش دي، بجانب تقديم جميع المباريات بشكل مجاني دون اشتراك.


تردد قناة عمان الرياضية علي النايل سات

القمر: نايل سات

التردد:12111

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز:3/4

تردد قناة عمان الرياضية 2021 علي النايل سات 2 26/7/2021 - 9:37 م

تردد قناة عمان الرياضية علي عرب سات

القمر: عرب سات

التردد:12456

الاستقطاب:عمودي

معدل الترميز:3/4


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.