تحديث Windows 10 v2004 غير متوفر؟ إليكَ طريقة الحصول عليه الآن

بدأت مايكروسوفت رسميًا طرح إصدار Windows 10 2004، تحديث Windows 10 May 2020 أمس، ولكن بالنسبة للعديد من الأشخاص، لا يتم عرضه عند التحقق عبر Windows Update.

تعلّم كيفية تحديث ويندوز 10 الاصدار رقم 2004

إذا كنت تقوم بإجراء فحص يدوي لـ Windows Update ويقول لك أن الجهاز محدث بالفعل، كما هو موضح أدناه، فهذا يعني أنه لم يتم تحديدُك بعد كجزء من الطرح الأولي للتحديث.

 

إذا كُنت لا تُريد الانتظار، فيُمكنك تنزيله الآن باستخدام مساعد Windows 10 Update Assistant أو Media Creation Tool.

أدناه قدمنا خطوات حول استخدام Windows 10 Update Assistant لتثبيت Windows 10 2004 الآن بدلاً من انتظار إتاحته عبر Windows Update.

 

طريقة تثبيت تحديث Windows 10 May 2020 الآن

إذا كنت لا تريد الانتظار حتى يعرض Windows Update تحديث ميزات Windows 10 2004، فيمكنك استخدام الخطوات التالية للترقية الآن باستخدام Windows 10 Update Assistant.

  1. انتقل إلى صفحة “تنزيل Windows 10” في مايكروسوفت وانقر على زر التحديث الآن لتنزيل Windows 10 Update Assistant.
  2. بعد تنزيل ملف Windows10Upgrade9252.exe، انقر نقرًا مزدوجًا فوقه لتشغيل البرنامج، وسيتم الترحيب بك في الصفحة الرئيسية التي تسأل عما إذا كنت ترغب في التحديث إلى Windows 10 الإصدار 2004.

    عندما تصبح جاهزًا، انقر فوق الزر التحديث الآن.

  3. سيقوم Update Assistant بإجراء فحص سريع لوحدة المعالجة المركزية والذاكرة ومساحة القرص المتوفرة، ويوضح ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك متوافقًا أم لا. عند الانتهاء، انقر فوق الزر التالي.
  4. سيسألك Update Assistant الآن عما إذا كنت ترغب في إنشاء وسائط تثبيت أو تحديث جهاز الكمبيوتر. يجب تحديد “ترقية هذا الكمبيوتر الآن” ثم النقر فوق الزر “التالي”.
  5. يتم الآن تنزيل تحديث مايو 2020 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قد تستغرق عملية التنزيل بعض الوقت، لذا يرجى التحلي بالصبر.
  6. عند الانتهاء من التنزيل، سوف يوضح مساعد التحديث أن التحديث جاهز ويطلب منك إعادة تشغيل Windows لتثبيته.

    إذا كنت جاهزًا لتثبيت التحديث، فانقر على زر إعادة التشغيل الآن. يُمكنك أيضًا النقر فوق “إعادة التشغيل لاحقًا” إذا لم تكنّ جاهزًا وإعادة تشغيل Windows يدويًا لتثبيت التحديث في وقت لاحق.

  7. بعد النقر فوق الزر “إعادة التشغيل الآن”، سيتم إعادة تشغيل Windows وبدء تثبيت تحديث Windows 10 May 2020. سيتم الآن التثبيت، وبما أنه تحديث كبير ويأتي مع العديد من الميزات الجديدة، سوف يستغرق بعض الوقت حتى يكتمل. يرجى التحلي بالصبر أثناء تحديث الـ Windows.
  8. عند الانتهاء، ستعود إلى شاشة تسجيل الدخول إلى Windows 10 حيث يمكنك تسجيل الدخول والبدء باستخدام ميزات Windows 10 v2004 الجديدة.

    إذا فشل Update Assistant Windows 10 لسبب ما، فيمكنك تجربة Media Creation Tool للترقية إلى Windows 10، الإصدار 2004.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد