“تابع معنا” أفضل مسلسلات رمضان 2022.. منها الاختيار 3 والكبير أوي 6

نقدم لحضراتكم أعزائي زوار نجوم مصرية أفضل مسلسلات رمضان 2022، حيث يرغب الكثيرون من عشاق الدراما والتليفزيون في مصر وكافة أنحاء الشرق الأوسط في معرفة قائمة المسلسلات التي سيتم عرضها على شاشة التليفزيون هذا العام، حيث يتم إطلاق الكثير من المسلسلات والبرامج في موسم رمضان، ومن الجدير بالذكر أن موسم هذا العام يتمتع بباقة متميزة ومتنوعة من المسلسلات ما بين الدراما والترفيه والكوميديا والإجتماعي، كما سيظهر على شاشة العديد من الوجوه الجديدة في ماراثون رمضان 2022.

أفضل مسلسلات رمضان 2022

أفضل مسلسلات رمضان 2022

تعد مصر أكثر الدول العربية على مستوى الشرق الأوسط إنتاجا للمسلسلات والأعمال الدرامية الضخمة التي تجذب المتابعين في كل مكان، إذ تتمتع بمصر بمستوى ثقافي وفني متميز، وبها الكثير من النجوم والفانين العملاقة، ويجدر القول أن عدد المسلسلات الرمضانية المصرية هذا العام بلغت 36 مسلسلًا.

ويترقب عشاق الدراما المصرية مسلسل الاختيار الجزء الثالث ومسلسل الكبير أوي الجزء السادس وغيرهم الكثير، ونوضح فيما أبرز المسلسلات المطروحة هذا العام والقنوات الناقلة لها.

مسلسل الاختيار 3

هو امتداد لمسلسل الاختيار الموسمين السابقين، وتدور أحداث المسلسل في الفترة من بعد ثورة 25 يناير، ومحاولات أفراد الشرطة والجيش في التصدي لهجمات الجماعات الإرهابية، ودور الأجهزة الأمنية في اكتشاف تلك الجماعات ومحاولة تقليل الخسائر التي سببتها تلك الجماعات، واستشهاد الكثير من رجال الشرطة والجيش دفاعًا عن مصر.

مسلسل الاختيار 3 أفضل مسلسلات رمضان 2022
مسلسل الاختيار 3 أفضل مسلسلات رمضان 2022

ويجدر الإشارة إلى وجود طاقم عمل متميز للغاية يضم مجموعة متميزة من النجوم مثل (أحمد عز وأحمد السقا وكريم عبد العزيز وياسر جلال وخالد الصاوي)، وسيتم عرض المسلسل حصريًا عبر شاشة تليفزيون قناة ON DRAMA.

مسلسل محمد رمضان 2022 “المشوار”

يتناول هذا المسلسل قصة حياة زوجين يعملان في ملاحات المكس، ولكن فجأة تنقلب الأحداث، ويتورط الزوج ماهر الذي يجسد دوره البطل محمد رمضان في قضية بسبب تورطه في الاتجار بالآثار، ومن ثم تبدأ رحلة هروبه مع زوجته ويجسد هذا الدور الفنانة دينا الشربيني.

مسلسل محمد رمضان 2022 "المشوار" مسلسلات رمضان 2022
مسلسل محمد رمضان 2022 “المشوار” مسلسلات رمضان 2022

ويشارك في بطولة مسلسل المشوار الذي أصبح أيقونة أفضل مسلسلات رمضان 2022 كل من (إياد نصار وأحمد مجدي وبيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل)، وسيتم عرض حلقات المسلسل على قناة DMC DRAMA.

مسلسل الكبير أوي الجزء 6

يعد هذا المسلسل واحدًا من أفضل مسلسلات رمضان 2022، إذ يترقبه الملايين من الأشخاص في مصر وكافة أنحاء العالم العربي بفارغ الصبر؛ لمعرفة التطورات التي طرأت على شخصية الكبير وحزلقوم وجوني والكثير من شخصيات المسلسل التي نالت إعجاب عشاق هذا المسلسل منذ طرح أول موسم له منذ سنوات.

ويقوم بدور البطولة كل من (أحمد مكي ورحمة أحمد وبيومي فؤاد ومحمد سلام)، ومن الجدير بالذكر غياب الكثير من الشخصيات التي اعتدنا على ظهورها في المواسم السابقة مثل شخصية هدية زوجة الكبير أول التي قامت بدورها الفنانة دنيا سمير غانم، كل هؤلاء النجوم يلتقون على شاشة تليفزيون ON وقناة ON DRAMA.

المزيد من مسلسلات رمضان 2022

مما لاشك فيه أن المنافسة في ماراثون رمضان هذا العام بين الأعمال الدرامية؛ للحصول على لقب أفضل مسلسلات رمضان 2022 قوية للفاية، وتتنافس القنوات التليفزيونية لعرض المسلسلات حصريًا، ومن أبرز المسلسلات المطروحة في رمضان.

  • مسلسل ملف سري.
  • مسلسل راجعين يا هوى.
  • مسلسل مكتوب عليا.
  • مسلسل أحلام سعيدة.
  • مسلسل فاتن أمل حربي.
  • مسلسل دايمًا عامر.
  • مسلسل يوتيرن.
  • مسلسل في بيتنا روبوت.
  • مسلسل جزيرة غمام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.