موعد عرض مسلسل المشوار الحلقة الجديدة على قناة dmc في رمضان 2022

نعرض لحضراتكم أعزائي زوار موقعنا نجوم مصرية موعد عرض مسلسل المشوار الحلقة الجديدة، حيث يعد هذا المسلسل من أعلى مسلسلات رمضان 2022 من حيث نسب المشاهدة، إذ يتابعه ملايين الأشخاص في مصر وكافة أنحاء العالم العربي، خاصة أن قصة المسلسل تتميز بالتشويق وجذب المشاهد لمعرفة التفاصيل الجديدة، إضافة إلى ذلك يقوم الفنان محمد رمضان بدور ماهر بطل المسلسل الذي لعب دورًا متميزًا لفت أنظار الجميع إليه خاصة أنه خرج من طبيعة الأدوار التي كان يؤديها من قبل.

موعد عرض مسلسل المشوار الحلقة الجديدة على قناة dmc في رمضان 2022

مسلسل المشوار الحلقة 11

جاءت الحلقة الجديدة من مسلسل المشوار لمحمد رمضان بالكثير من التفاصيل والأحداث المشوقة حيث يترقبها متابعو المسلسل منذ نهاية الحلقة الماضية، وقد ترك ماهر ابنه مع مدرب الكرة من أجل حمايته من الخطر المحيط به ويهدد حياته، وذلك بعد أن قام بسرقة حقيبة بها قطع أثرية.

وقد طلب ماهر من شامل وظيفة يعمل بها في الاستوديو الخاص به وزوجته، ووافق على إعطائه وظيفة حمل الآلات الموسيقية، وسرعان ما ظهرت نوايا شامل الذي طلب منه أن تنضم ورد معهم للعمل، إلا أنه رفض مما جعله يحاول الإيقاع بين ورد وماهر.

القنوات الناقلة لمسلسل المشوار في رمضان 2022

لقد أعلنت شبكة دي ام سي dmc الفضائية أنها ستقوم بعرض حلقات مسلسل المشوار لمحمد رمضان في موسم رمضان الحالي الذي يتنافس فيه عدد كبير من المسلسلات إلا أن مسلسل محمد رمضان ودينا الشربيني استطاع أن يحقق نجاحًًا مبهرًًا منذ انطلاق برومو الحلقة الأولى والجميع يترقب المسلسل في شوق.

ويمكنكم مشاهدة كافة حلقات هذا المسلسل على مدار أيام شهر رمضان المبارك على قناتي dmc وdmc دراما بجودة عالية وتقنيات صوت وصورة ممتازة.

موعد عرض مسلسل المشوار على dmc

تذاع الحلقة الجديدة من حلقات مسلسل المشوار لمحمد رمضان على قناة dmc في المواعيد التالية:

  • تعرض الحلقة لأول مرة في تمام الساعة 8:10 مساءًا حسب توقيت القاهرة.
  • إعادة الحلقة في تمام الساعة 2 ظهرًا والساعة 1:45 صباحًا.

كما يمكنكم أيضًا متابعة المسلسل على قناة dmc في المواعيد التالية:

  • العرض الأول للحلقة الساعة 11:15 مساءًا.
  • الإعادة الساعة 4:30 صباحًا والساعة 10:30 صباحًا.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    اكتب التردد ١١٤٣٠
    عمودي ٢٧٥٠٠ انا نزلت القناة اليوم ورمضان كريم علي جميع الامه العربيه والمسلمين في كل مكان