تأخير إطلاق Google Pixel 4a إلى موعد جديد

كنا نتوقع أن نرى Google Pixel 4a يظهر في مايو، كجزء من حدث Google IO 2020. منذ أن تم نقل هذا الحدث عبر الإنترنت ثم تم إلغاؤه، كان موعد إطلاق الفئة المتوسطة من جوجل غامضاً بعض الشيء والآن نسمع أنه قد لا يظهر الا بعد شهر أكتوبر.

تأخير إطلاق Google Pixel 4a إلى موعد جديد 1 14/6/2020 - 1:30 م

تأتي أخبار التأخير من جون بروسر، الذي كان مصدراً موثوقاً للمعلومات في الماضي. ويقول أن الإعلان عن الهاتف سيتم في 13 يوليو، ولكنه لن يتم طرحه للبيع حتى أكتوبر القادم.

سيؤدي ذلك إلى وضع الهاتف بقوة في منطقة Pixel 5 من حيث التوقيت، مما يجعل بعض المعلقين يتساءلون عما إذا كان من الممكن بالفعل إعادة تسمية Pixel 4a باسم Pixel 5a، على الرغم من أنه من غير المحتمل أن نتأكد من هذه المعلومات حتى تظهر الهواتف.

في الواقع، يواصل جون بروسر القول أن إطلاق Pixel 5 قد يتم تأخيره أيضًا، على الرغم من أنه يعترف بنفسه أن هذا كله عُرضة للتغيير. أخيرًا، يقترح أن النسخة الزرقاء من Pixel 4a تم تغييرها تماماً، لذلك لن يظهر الهاتف إلا باللون الأسود القياسي.

لا تختلف التوقعات الجديدة كثيرًا عن أحدث الشائعات التي سمعناها من بروسر على تويتر: لقد ادعى بالفعل أنه بعد إعلان 13 يوليو، لن يتم طرح هواتف Pixel 4a الجديدة للبيع حتى أغسطس وأكتوبر.

لا يسعنا إلا التكهن بما يدفع جوجل إلى مواصلة تأجيل هذه التواريخ أكثر فأكثر، ولكن من المفترض أن إطلاق الهاتف في منتصف جائحة عالمية أمر منطقي.

ليس فقط أن المستهلكين أقل احتمالا أن يكون لديهم أموال لإنفاقها على هاتف جديد في الوقت الحالي، ولكن خطوط الإمدادات التقنية قد تعرضت للفوضى أيضا. في حين يمكن لمطوري البرامج العمل من المنزل دون أي انقطاع، إلا أنها قصة مختلفة عندما يتعلق الأمر بالأجهزة المادية.

نأمل أن يرى Google Pixel 4a في نهاية المطاف ضوء النهار، حيث كنا نسمع شائعات إيجابية حوله وكان Pixel 3a هاتفًا ممتازاً وبأسعار معقولة. بمجرد أن نسمع المزيد، سنعلمك بذلك على موقع نجوم مصرية.