بالصور: نوكيا تعود من جديد وتعلن عن إعادة إنتاج هاتف 3310 بشكل جديد

بعد أن توقفت نوكيا عن إنتاج الهواتف، ورغم ذلك مازال الجميع يتذكر الهواتف التي انتجتها نوكيا وخاصة هاتف 3310 الذي كان منتشر بشكل كبير، واليوم أعلنت نوكيا عن عودة انتاج هاتف 3310 مرة أخرى بعد توقف دام لسنوات ولكن تلك المرة سيكون بشكل مختلف وبمواصفات مختلفة.

و بحسب موقع ”vtech” للتقنيات فإن شركة نوكيا لن تقوم بإضافة نظام تشغيل مثل “أندرويد” لهذه النسخة من الهاتف، بل ستقوم بوضع نظام تشغيل تقليدي

كما ستقوم بتبديل المادة التي يصنع منها الهاتف ليتم تصنيعه من مادة البوليمير بدلا من البلاستيك وهذا ما سوف يجعله أخف وزنا.

وسكون الهاتف الجديد مختلف في الشكل عن الاصدار القديم وسيكون اصغر في الحجم واخف في الوزن وسيتوافر بعدة ألوان مميزة، كما سيتم تزويده بشاشة ملونة بالإضافة إلى ببطارية ذات عمر طويل.

وسوف تقوم شركة نوكيا بعرض الاصدار الجديد من الهاتف لأول مرة في معرض برشلونة في اسبانيا، كما ستقوم بالاعلان عن ثلاثة اجهزة اخرى لم تعلن عن مواصفتهم بعد

ويعتبر هاتف نوكيا 3310 الذي أطلاقه لأول مرة في عام 2000 من أكثر الهواتف التي انتشرت في جميع انحاء العالم حيث بيع 126 مليون نسخة منه.

كما أعلنت الشركة عن سعر ذلك الاصدار حيث سيكون سعره 50 دولار.

مواصفات نوكيا 3310

  • سيكون أخف وزنا واصغر حجما من الاصدار القديم حيث يكون حجمه 115.6×51×12.8 ميلليمتر
  • يحتوى على شاشة بحجم  2.4 إنش ملونة، و16 ميغابيكسل في مساحة التخزين الداخلية.بالإضافة إلى فتحة للذاكرة الخارجية MicroSD، وكاميرا خلفية بدقة 2 ميغابيكسل مع فلاش.
  • بطارية الهاتف تبلغ 1200 ميلي أمبير حيث يمكنه العمل لمدة 31 يوماً مع 22 ساعة وقت الحديث
  • كما يحتوى الهاتف على متصفح Opera Mini لتصفح الإنترنت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.