الكشف عن 4 عيوب في هاتف Samsung galaxy s8 الجديد

منذ أن بدء الإعلان عن إطلاق هاتف جالاكسي إس 8  من شركة سامسونج العالمية والعالم بأسره يضج بالأخبار عنه ويتحدث عن مزاياه وشكله الآنيق، ولكن رغم المزايا المتقدمة جداً التي يأتي بها هاتف  sumsung Galaxy s8 إلا أنه لا يخلى من السلبيات التي تجعل الكثير يفضل هاتف أيفون 7 عنه خصوصاً أن s8 من المتوقع أن يكون في نفس الفئة السعرية لأيفون 7.

عيوب هاتف sumsung galaxy s8

عيوب sumsung galaxy s8 الجديد

قام موقع CNET وهو موقع مختص بأخبار التقنية بنشر مقالة تحتوي على سلبيات هاتف sumsung Galaxy s8 الجديد حيث وجد أنه هناك 4 سلبيات تم الكشف عنها في الهاتف وهما.

  • الكاميرا 

ياتي هاتف سامسونج جالاكسي s8  بكاميرا بدقة 12 ميجا بيكسل مساوية تماما لكاميرا جالاكسي s7 بدون أي تحديث، مما يجعل هذه الكاميرا متوسطة الأداء بالنسبة لكاميرا أيفون 7 بلس وهذا ما تتفوق أيفون فيه على سامسونج في هذا الهاتف.

  • البطارية 

أستخدمت سامسونج هذه المرة بطارية أصغر بقليل أو نفس بطارية s7 بدون تحديث وهو ما يجعل الكثير يغضب لأن عمر البطارية لن يكون أطول، ولكن سامسونج أكدت أنها هذه المرة أستخدمت معالج سناب دراغون 835 الخاص بشركة كوالكوم وهو الذي يعمل على إعطاء كفاءة أكثر لعمر البطارية ولكن الأمر مفتوح للإختبار في النهاية.

  • قياس الشاشة 

من الغريب في سامسونج هذه المرة أنها تعتمد على نسبة قياس شاشة العرض ” 18.5:9 ” وليس السبة القياسية  16:9 الت تستخدم في الفديهوات ذات وضوح عالي.

وعلى الرغم أن النسبة الجديدة أعلى من النسبة المستخدمة في الفديوهات عالية الوضوع ولكن هذا سيعمل على أن يكون هناك مساحات سوداء عند مشاهدة فيديو عالي الوضوح، كما سيكون هناك مشاكل تقنية عند تشغيل التطبيقات والألعاب.

  • Bicxy المساعد الصوتي 

على الرغم من أن سامسونج صرحت أنها أستخدمت المساعد الصوتي في هاتف جالاكسي s8 من ” بيكسي ” على عكس أبل التي تستخدم ” سيري ” ومايكروسوفت تستخدم ” كورتانا ”

حيث أكدت سامسونج أن المساعد الصوتي الشخصي في هاتف sumsung galaxy s8 يعتمد على خاصية الذكاء الأصطناعي مما يجعله يفهم الأوامر الصوتية بشكل صحيح إلا أن موقع ” CNET ” أكد أن الأختبار لهذه الميزة أدى إلى نتائج عكسية.

حيث أن المساعد الصوتي من ” بيكسي ” لا يمكنه العثور على المحتويات على الإنترنت ولكنه يعمل في بعض تطبيقات سامسونج الخاصة، وان مساعد جوجل الرقمي يمكنه تنفيذ مهام أحسن من بيكسي.

من الجدير بالذكر أن سامسونج تستعد لإطلاق هاتف Galaxy s8 يوم 21 إبريل القادم في الأسواق، وهو أول هاتف تطلقة الشركة بعد حادث إنفجار بطارية نوت 7 حيث أكدت الشركة أنها عملت على إصلاح الخلل وأنها تضمن جميع معايير الأمن والسلامة في الجهاز الجديد


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.