أفضل العاب اندرويد لهذا الأسبوع

هناك الكثير من مستخدمين أجهزة الآندرويد يحبون كثيرا الألعاب ويستخدمون هذه الأجهزة خصيصا لأجل الألعاب وها نحن الآن نطرح أمامكم العاب اندرويد تُعد الأفضل لهذا الأسبوع.

Clach of Clans

هي لعبة شهيرة جداً ومستخدميها من مختلف أنحاء العالم، ولها العديد من المزايا حيث أنها داعمة للإنجليزية والإسبانية والفرنسية وبعض اللغات الأخري، وفي هذه اللعبة تقوم ببناء مدينتك والإهتمام بمواردها وتحصيناتها للدفاع عنها وتقوم بتجهيز جيشك للإغارة على المدن الأخري، وكذلك بإمكانك الإنضمام للكلان لتتعاون أنت وهم في حروبكم.

Clash-of-Clans-Logo

Total Destruction: Blast Hero

كل ما عليك هو وضع القنابل المتفجرة في أماكنها الصحيحة للإنفجار لتحدث إنفجار كامل بعدد محدد من القنابل التي ستحددها لك إدارة اللعبة.

Zombie Catchers

هي لعبة مسلية جداً فتذهب بها بطوافتك لتصطاد الزومبي في أماكن مختلفة ولديك مساعدك يقود الطوافة بينما انت تنزل لتصطادهم لتستخدمهم في مصنع العصير الخاص بك  وتمتلك السلاح اللازم، وهذه اللعبة تحتوي على 68 مرحلة (مستوي)  وبها العديد من الأماكن المختلفة التي تتتنقل للصيد بها، وهناك مهمات معينة عندما تقوم بتنفيذها فأنت تزداد في المستويات.

The Horus Heresy: Drop Assault

في المستقبل لا يبفي سوي جماعتان وتدُب حرب بينهما تحت شعار ” البقاء للأقوي ” حرب طاحنة لا تنتهي، قم بإختيار فريقك وقم بصنع التكتيكات والتحصينات اللازمة للحرب حتى تفوز في اللعبة، وإحرص على إستخدام التكتيكات الناجحة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.