بالخطوات – الربح من تيك توك بعدة طرق جديدة حتى لو كنت لا تمتلك أي مُتابع

مُنذ فترة قصيرة تم إضافة بعض التحديثات التي تمكننا من الربح من تيك توك حتى لو كان الحساب الخاص بنا هُناك لا يحتوي على أي مُتابعين على الإطلاق، وجاءت تلك الخطوة من جانب إدارة TikTok من أجل انتشار أكبر للتطبيق بين عامة الناس.

الربح من تيك توك

وهناك عدة طرق للربح من تطبيق تيك توك الشهير وبدون أي شروط، كل ما عليك فقط هو عمل حساب وتنفيذ المطلوب منك وبعد ذلك ستربح الأموال الخاصة بك على هيئة رصيد، ومن خلال السطور التالية عزيزي القارئ سوف نتعرف على التفاصيل الكاملة.

جميع طرق جديدة من أجل الربح من التيك توك

مُنذ عدة أسابيع أطلق تيك توك تحديث جديد يحتوي على طرق جديدة للربح، والمختلف فيها أنها بدون أي شروط، حيث يمكن الربح من تيك توك بدون نشر الفيديوهات أو جمع المتابعين، ولكن كل ما عليك فعله من أجل الربح من تيك توك هو الآتي:

الربح من تيك توك
الربح من التيك توك
  • قُم بفتح التطبيق والدخول إلى البروفايل الخاص بك.
  • ستجد دائرة صفراء صغيرة قُم بالضغط عليها.
  • بعد ذلك ستجد كلمة عدة طرق مثل دعوة الأصدقاء من خلال الرمز الخاص بك.
  • أو مشاهدة الفيديوهات لكسب المال.

والطريقة الأمثل من أجل الربح من تيك توك هي دعوة الأصدقاء، حيث يمكنك ربح مبلغ يصل إلى 55 جنيه مع كل صديق يقوم بتحميل التطبيق من خلال اللينك الخاص بك وتأتيك الأموال كالآتي:

  1. عندما يقوم صديقك باستخدام ركز الإحالة الخاص بك سوف تحصل على 10 جنيهات.
  2. وعندما يشاهد الفيديوهات لمدة 3 أيام تربح 10 جنيهات أخرى.
  3. وعندما تزيد المدة وتصبح 5 أيام سوف تربح 15 جنيه.
  4. وتأخذ العشرون جنيهًا الباقية ليكتمل المبلغ 55 جنيه عندما يشاهد صديقك الفيديوهات لمُدة 7 أيام.

الجدير بالذكر أنه مُتاح لك دعوة عدد لا نهائي من الأصدقاء وربح المال من تيك توك، لكن بشرط أن يكونوا هؤلاء الأصدقاء يقومون بتحميل التطبيق لأول مرة على الموبايل الخاص بهم والتسجيل في التطبيق بالطريقة المناسبة لهم.

الربح من تيك توك عن طريق مشاهدة الفيديوهات

بجانب دعوة الأصدقاء، يمكنك أيضًا أن تربح الأموال من التيك توك من خلال مُشاهدة الفيديوهات، يمكنك ربح جنيه تقريبًا على مدار 8 أيام، لذلك إذا كنت تشاهد الفيديوهات فلن تخسر شئ.

ولكن من أجل احتساب دقائق المشاهدة وتحويلها لأرباح يجب الدخول على البروفايل والضغط على العلامة التي ذكرتها في الأعلى، ستجد كلمة ابدأ بعد الضغط عليها سوف تتحول لصفحة مُشاهدة الفيدوهات تلقائيًا، والجدير بالذكر أن تيك توك لا يتيح لك غير 25 دقيقة فقط يحاسبك عليها، أما بالنسبة لأي وقت آخر فيعتبر مجاني ولا يتم مُحاسبتك عليه.

كيف تعرف ارباحك من تيك توك

بمجرد الضغط على العلامة الصفراء في الصفحة الشخصية، سوف تجد رصيدك الذي قمت بجمعه سواء من دعوة الأصدقاء أو من مُشاهدة الفيديوهات، وسوف نتعرف على كيفية تحويل تلك الأموال والاستفادة منها.

كيفية تحويل أرباحك من تيك توك

أرباح التيك توك لا تصل لنا على هيئة أموال، وإنما يمكننا تحويل الرصيد بها لهواتفنا، والموضوع سهل وبسيط للغاية، فالحد الأدنى للتحويل هو 10 جنيهات، بعد ذلك قُم بالضغط على كلمة سحب.

ستقوم بكتابة رقم الهاتف المراد تحويل المبلغ إليه على هيئة رصيد، وبعد ذلك اختيار الشبكة الخاصة بك، ومن ثم المبلغ الذي تريد تحويله، وبعدها بعدة ثواني سيصلك المبلغ في الحال، وهذه هي الطريقة الجديدة للربح من التيك توك بسهولة ويسر.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.