البيتكوين Bitcoin ينجح في الارتفاع من جديد وتوسيع المكاسب

بعد مدّة كبيرة وصلت إلى شهرين متتاليين من الاضطرابات وهبوط أسعار العملات الإلكترونية المشفرة (Crypto Currency) وعلى رأسها عملة البيتكوين (Bitcoin) أكثر العملات الإلكترونية انتشارا في سوق العملات البديلة (Alt Coin) بنسبة تقدر بنحو 46% من حجم التداول في سوق العملات الإلكترونية المشفرة (Crypto Currency).

منصات تداول العملات الرقمية

منصة لتدأول العملات المشفرة

تخلل تلك المدّة إغلاق عملة البيتكوين BTC على خسارة مع انتهاء التداول الأسبوعي وذلك لمدة 9 أسابيع متواصلة وهي أول مرة تحدث مع العملة المشفرة البيتكوين (Bitcoin) وذلك قبل أن تتعافى تدريجيا من جديد ولكن لم تتخط عتبة التداول 30 ألف دولار طوال تلك المدّة السابقة.

ومع دخول خِطَّة التعافي التدريجي مراحل جديدة فقد دخل تداول البيتكوين (Bitcoin) اليوم حيز جديد ويتخطى عتبة 30 ألف دولار ويصل إلى سعر 31500 دولار أمريكي بل ويتخطاها أحيانا وما زال السعر في تذبذب حتى الآن ولكن من المنتظر أن يستقر السعر عند تلك المنطقة مصحوبا بارتفاع بعض العملات الإلكترونية (Digital Currency) الأخرى، التي قد تأثرت بانخفاض سعر البيتكوين (Bitcoin).

هذه النسبة الكبيرة في الارتفاع في سعر البيتكوين خلال تداولات اليوم فقط تقدر بأكثر من 6% من قيمة عملة البيتكوين السوقية وهي نسبة جيدة نوعا بالنسبة لمرحلة التعافي خصوصا بعد خسارة عملة البيتكوين من قيمتها السوقية حوالي 20000 دولار أمريكي خلال مدة قصيرة.

ويأمل المستثمرين في العملات الإلكترونية والبيتكوين على وجه الخصوص أن تكون هذه بداية الصعود مرة أخرى والعودة إلى النقطة التي بدأت عندها مرحلة انهيار السعر ومن ثم الانطلاق نحو تحقيق المكاسب مع ارتفاع سعر العملة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد