العملة المشفرة لنادي روما الإيطالي تحقق مكاسب كبيرة

يشهد سوق العملات الرقمية المشفرة Crypto currency حاليا اضطرابات متفاوتة وصعود عملات وهبوط واختفاء عملات أخرى ومن الصعب التوقع بأسعار العملات في هذا الوقت الحالي وعلى رأس هذا السوق الكبير عملة البيتكوين Bitcoin العملة الرئيسة في معيار تقدم أو تأخر هذا المجال.

ROMA Crypto currency

ومن هذه العملات التي تركت بصمتها هي عملة ASR العملة الخاصة بنادي روما الإيطالي لكرة القدم الذي ينشط في الدرجة الأولى من الدوري الإيطالي الذي تم إنشاؤه منذ ما يقرب من 90 عاما أي في عام 1927.

وقد شهدت عملة ASR ارتفاعا كبيرا وصل إلى نحو 90% من قيمتها السوقية لتصبح بذلك أكثر العملات ارتفاعا ونجاحا وذلك وفقا لمنصة تداول العملات الرقمية المشفرة الأشهر على مستوى العالم بينانس Binance لتصل إلى حوالي 4.5 دولار أمريكي للعملة الواحدة وذلك بعد أن كان سعرها حوالي 2.5 دولار أمريكي وذلك خلال اليومين الماضيين فقط أي إنها سجلت ارتفاع يقدر 90% من سعر العملة.

ROMA Crypto currency

لتتراجع هذه العملة تراجع بسيط ليستقر سعرها الرسمي عند حوالي 4.15 دولار للعملة الواحدة وبذلك يكون نسبة الربح يصل إلى حوالي 66% فقط ليتوقف ارتفاع السعر عند هذه الخطوة.

وقد شهدت هذه العملة ارتفاع كبيرا في حجم التداول بلغت حد 66 مليون دولار أمريكي وبذلك تكون ارتفعت بنسبة تصل إلى 700% من إجمالي القيمة السوقية عن اليوم السابق في التداول.

ROMA Crypto currency

جدير بالذكر أن عدد كبير من الأندية الرياضية قد أنشأت لها عملات إلكترونية مشفرة وتتنافس في حجم التداول وارتفاع أسعار العملات أيضا بجانب التنافس الرياضي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد