الآن مساعد واتساب المجاني تطبيق Status Saver ووظيفته وكيف يعمل

ننشر لمتابعي موقع نجوم مصرية تفاصيل تطبيق Status Saver والذي يعد مساعداً مجانياً لتطبيق واتساب، وتطبيق واتس أب هو من أحد المنصات التابعة لفيس بوك، وتم إنشاؤه في عام 2009 تقريباً، وأنشأه  اثنين من الموظفين الذين كانوا يعملون في “ياهو”، ويحاول WhatsApp أن يطور من نفسه بشكل مستمر بإضافة العديد من الخصائص والمميزات التي تلبي حاجة المستخدمين.

الآن مساعد واتساب المجاني تطبيق Status Saver ووظيفته وكيف يعمل 3 29/11/2021 - 7:29 ص

تطبيق Status Saver مساعد واتساب المجاني

وتطبيق Status Saver هو أحد الحلول السحرية لحفظ أي فيديوهات أو صور يقوم المستخدمون بنشرها كحالة على واتساب، ومن المتعارف عليه أن تلك الحالات لا تدوم كثيراً، وبعض هذه الحالات تنال إعجاب المستخدم، ومن هنا يرغب في تحميلها، وللمساعدة على هذا الأمر فإن الحل في التطبيق المجاني Status Saver.

الآن مساعد واتساب المجاني تطبيق Status Saver ووظيفته وكيف يعمل 1 29/11/2021 - 7:29 ص وتطبيق Status Saver مساعد واتساب هو تطبيق مجاني للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، ومن خلاله تستطيع حفظ حالات واتساب في المكان الذي تريد أن تضعها فيه بهاتفك المحمول.

ولكن ومن أجل أن يعمل التطبيق معك بشكل صحيح فإنه سيحتاج منك إلى أن تسمح له ببعض الأذونات، وأهم هذه الأذونات هو السماح له بالوصول إلى ذاكرة التخزين بالهاتف، وبعد ذلك ستجد أن التطبيق يعمل معك بشكل طبيعي وسلس جداً.

قد يهمك أيضاً:

الآن مساعد واتساب المجاني تطبيق Status Saver ووظيفته وكيف يعمل 2 29/11/2021 - 7:29 ص


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    تطبيق ممتاز