واتساب وإبداع جديد منقطع النظير.. WhatsApp يختبر 5 مزايا ثورية جديدة وممتعة

ما زال تطبيق المراسلات الفورية واتساب يبدع من جديد ويضيف العديد من المميزات والخصائص، ويوجد رغبة من الشركة الأم “فيسبوك سابقاً” وميتا لاحقاً، بتطوير  التطبيق لجعل استخدامه أكثر متعة مما هو عليه الآن، ولذلك يقوم WhatsApp  بين الحين والآخر بإضافة العديد من المميزات والخصائص التي يطلبها المستخدمين، والموجودة بتطبيقات أخرى منافسة وأقل شعبية من واتس أب.

واتساب وإبداع جديد منقطع النظير.. WhatsApp يختبر 5 مزايا ثورية جديدة وممتعة

إبداع جديد من واتساب واختبار 5 ميزات جديدة

وخلال السطور التالية يرصد موقع نجوم مصرية أبرز الخصائص والمميزات في واتس أب والتي ما زالت قيد التجربة، ومن المتوقع أن يتم إطلاقها في وقت قريب لجميع مستخدمي أندرويد وأي أو إس.

ميزة واتساب الأولى والمزمع انطلاقها قريباً

يوجد الآن ميزة حذف الرسائل عقب إرسالها، وهي ميزة موجودة منذ 2017، ولكن متاح للمستخدم حذف الرسالة بعد إرسالها بحوالي ساعة فقط، وبعدها لا يتمكن المستخدم من حذفها، ولكن مع الميزة الجديد سوف يتم تمديد هذه الفترة الزمنية لتصبح من 7 إلى 8 أيام.

ميزة واتس أب الثانية

يقوم تطبيق المراسلات الفورية الآن باختبار ميزة تسريع الصوت في الرسائل الصوتية، والذي ستعطي المستخدم طريقة أسرع في سماع الرسائل.

ميزة WhatsApp الثالثة

يختبر WhatsApp  الآن ميزة إخفاء آخر ظهور والتي تكون بجوار الملف الشخصي أعلى الصفحة، كما سيتم إتاحة خيار إخفاء آخر ظهور مع استثناء من تريد من جهات الإتصال مما تقم أنت بتحديدهم.

الميزة الرابعة المرتقبة

ميزة محرر الصور والتي ما زالت قيد التجربة الآن، حيث يمكن للمستخدم القيام بقص وتعديل الصور والكتابة عليها، وذلك بخلاف الماضي، حيث كان هذا الأمر غير متاحاً في السابق، وكان لابد من الإستعانة بأداة خارجية لإجراء أي تعديل على الصور.

الميزة المرتقبة الخامسة من تطبيق واتساب

هي ميزة مماثلة للميزة التي تم إطلاقها في إصدار الويب والتي تتعلق بصناعة الملصقات، فبعد إضافة هذه الميزة والتي ما زالت قيد التجربة الآن، سوف يتمكن المستخدم من صناعة الملصقات بكل سهولة أو حتى تنزيلها.

قد يهمك أيضاً:

تخصيص واتساب
تخصيص واتساب

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. رشيد محمد يقول

    ولكن عيبه الكبير متحسس المكالمات الذي يطفىء الشاشة واحيانا يقطع المكالمة فهو مفيد فقط للالعاب والتصفح ولايفيد للمكالمات وهو الان معي واعاني من كل مكالمة ..

  2. غير معروف يقول

    اهلين انا مريم من الجزائر من ولية الواد

    1. إسلام عوض يقول

      أهلين بحضرتك يا افندم